منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الأهلي يقترب من الإعلان الرسمي للبطولة المائة هزم المصري بهدفي الشاطر وفلافيو

واصل الأهلي انتصاراته في الدوري.. حقق فوزا غاليا علي المصري بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما أمس باستاد

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2007, 04:39 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



واصل الأهلي انتصاراته في الدوري.. حقق فوزا غاليا علي المصري بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جرت بينهما أمس باستاد القاهرة ضمن مؤجلات الأسبوع 23 من المسابقة.

سجل الهدف الأول في الدقيقة 5 من الشوط الأول عن طريق إسلام الشاطر واضاف فلافيو الهدف الثاني في الدقيقة 38 من الشوط الثاني وتصدر عرس الهدافين برصيد 17 هدفا وبفارق هدف وحيد عن زميله متعب.

رفع الأهلي رصيده إلي 62 نقطة ولا يحتاج سوي عشر نقاط فقط ليعلن رسميا بطلا للدوري مهما كانت نتائج منافسيه الزمالك والاسماعيلي بينما تجمد رصيد المصري عند 25 نقطة احتل بها المركز الثاني عشر في جدول المسابقة.

حفلت المباراة بالعديد من الأحداث والمشاحنات والكروت الحمراء والصفراء حيث طرد الحكم محمد عودة طارق السعيد من الأهلي وسعيد ربيع من المصري واخرج الكارت الأصفر سبع مرات خمسة للأهلي واثنين للمصري.

الشوط الأول

وضح منذ الدقيقة الأولي للشوط الأول أن لاعبي الاهلي عازمون علي الحسم المبكر خاصة أن جوزيه اعتمد اللعب بثلاثة مهاجمين هم بلال ومتعب وفلافيو حتي شهدت الدقيقة الخامسة هدفاً للأهلي عن طريق إسلام الشاطر الذي لم يجد صعوبة في إيداع تمريرة أنيس بوجلبان مرمي هيثم محمد حارس المرمي البورسعيدي لم يكتف الاهلي بهدف التقدم لكنه واصل صحوته وهجومه في ظل اختفاء لاعبي وسط المصري حتي أن ثلاثي دفاع المصري العتراوي وأيمن رمضان وكريم ذكري تحملوا العبء الأكبر خلال ال "15" دقيقة الأولي من زمن الشوط الأول.

انحصر اللعب في وسط الملعب وتوترت الأعصاب حتي أشهر أحمد عودة حكم اللقاء الكارت الأحمر لطارق السعيد من الأهلي وسعيد ربيع هداف المصري برصيد "5" أهداف بناء علي إشارة مساعده بعد تشابكهما بالأيدي وكانت الواقعة مؤشراً لتوتر هذا الشوط الذي يجب أن نطلق عليه شوط الكروت الحمراء والصفراء حيث استخدم أحمد عودة الكارت الأحمر مرتين والاصفر ثلاث مرات.

حصل عماد متعب علي الكارت الأصفر للاعتراض علي الحكم بطريقة مرفوضة ووضح أنه منفعل كما حصل هيثم محمد حارس المصري علي إنذار نتيجة عرقلة عماد متعب المنفرد تماما وهي اللعبة التي شهدت جدلاً حيث اعترض جهاز المصري بدعوي أن الانفراد من تسلل كما اعترض حسام البدري بدعوي أن الحارس يستحق كارت أحمر لأنه منع عماد متعب من احراز هدف مؤكد كان قادرا به علي إنهاء المباراة تماماً ثم حصل عمرو بسيوني علي إنذار للخشونة مع حسن مصطفي حاول المصري اللحاق بالمباراة وسيطر علي وسط الملعب منذ الدقيقة 30 وهدد مرمي الاهلي مستغلا الثغرة الواضحة في الجبهة اليسري بعد طرد طارق السعيد حتي فطن جوزيه لهذا الامر وأجري تغييرا بإخراج محمد صديق واشراك احمد شديد قناوي خاصة أنه اكتفي باللعب بمدافعين فقط في قلب الدفاع لاعتماد المصري علي مهاجم واحد بعد طرد سعيد ربيع ويلعب جوزيه بطريقة 4 - 3- 2 كما لعب المصري بطريقة 3-5-.1

قبل نهاية المباراة شن المصري هجمات متنوعة.. سدد اسامة السيد صاروخا خارج المرمي وسدد وجيه محمد خارج المرمي أيضا وعاب المصري التمرير الكثير أمام منطقة جزاء الأهلي دون استغلال الحالة السيئة للمدافعين.

الشوط الثاني

أجري الاهلي تغييره الثاني بين شوطي المباراة.. اشرك حسام عاشور بدلا من حسن مصطفي بهدف احكام السيطرة علي وسط الملعب وبالفعل تحسن اداء الاهلي نسبيا لكن استمرت الافضلية للاعبي وسط المصري في ظل تألق عاشور الادهم وان افتقدت تسديداته بعيدة المدي الدقة.

مع سيطرة المصري حاول ميمي عبدالرازق زيادة فاعلية خط الهجوم فاشرك أحمد حافظ بدلا من وجيه محمد وهو تغييره الأول وكان قبلها حصل وجيه عبدالعظيم علي انذار نتيجة عرقلة فلافيو.

هبط ايقاع اللعب واختفت الخطورة علي المرميين حتي شهدت الدقيقة "15" اخطر فرص الأهلي عن طريق أحمد بلال الذي راوغ وانفرد وسدد لكن مرت بجوار المرمي ثم فرصة أخري في الدقيقة "18" اهدرها فلافيو المنفرد لكن كريم ذكري حولها ضربة ركنية ثم انذر محمد عوده حكم اللقاء اسامة السيد نتيجة لمسة يد متعمدة.

اجري المصري تغييره الثاني في الدقيقة 22 حيث اشرك عمر ساندا بدلا من محمد الجباسي بهدف زيادة حيوية خط الهجوم حتي حصل حسام عاشور علي الانذار نتيجة الخشونة وهو الانذار السابع في اللقاء.

مع الدقيقة "25" من شوط المباراة الثاني اجري الاهلي تغييره الاخير بنزول أحمد السيد كمدافع ثالث في قلب الدفاع بدلا من أحمد بلال وهو تغيير هدفه التأمين بعد أن غامر المصري باللعب بمهاجمين هما عمر ساندا وأحمد حافظ قبل ان يدفع ميمي عبدالرازق بتشيرنو كمهاجم ثالث بدلا من عمرو الدسوقي خوفا من حصوله علي الكارت الأحمر نتيجة الانذار الثاني.

نشط الأهلي من جديد.. تحرك انيس بوجلبان ومرر لحسام عاشور الذي سدد واصطدمت بقدم أيمن رمضان لتتحول ضربة ركنية ورد المصري بهجمة مرتدة انتهت أيضا إلي ركنية حتي شهدت الدقيقة "38" هدف الاهلي الثاني عن طريق فلافيو من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء احتل بها قمة الهدافين برصيد "17" هدفا ثم كاد عماد متعب يتساوي معه لكنه اهدر فرصة حقيقية لزيادة رصيده التهديفي قبل النهاية بثلاث دقائق حتي اطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الاهلي بهدفين مقابل لا شيء وهي نفس نتيجة مباراة الدور الأول التي اقيمت في بورسعيد




{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:21 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd