منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



اعتماد لوائح العمل المشترك في المجال الرياضي الخليجي.. وعام 2008يشهد الكشف عن المنشطا

رفع أصحاب السمو والمعالي رؤساء اللجان الاولمبية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في ختام اجتماعاتهم أمس الشكر والتقدير لخادم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2007, 09:39 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



رفع أصحاب السمو والمعالي رؤساء اللجان الاولمبية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية في ختام اجتماعاتهم أمس الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الدورة الحالية للمجلس الاعلى لمجلس التعاون ولسمو ولي عهده الأمين على إستضافة المملكة لاعمال هذا الاجتماع وعلى الحفاوة وكرم الضيافة وحسن التنظيم الذي حظي به الاجتماع والمشاركون فيه. ووجه رؤساء اللجان الاولمبية الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على أستضافة هذا الاجتماع في مدينة الرياض مشيدين بالامكانيات التي وفرت لانجاح اعمال الاجتماع والتي عكست ما وصلت اليه النهضة الشاملة التي تعيشها المملكة.

وعقب اختتام اجتماعات اللجنة اشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب في تصريح صحفي بالروح الاخوية التي سادت أعمال الاجتماع وبالقرارات التي توصل اليها المجتمعون والتي ستسهم في دعم مسيرة العمل الشبابي والرياضي المشترك في المنطقة الى جانب تنسيق المواقف في الدول الاعضاء في الاجتماعات والترشيحات في المنظمات والاتحادات القارية والدولية.



وأوضح سموه السياسة التي تنتهجها الرئاسة العامة لرعاية الشباب في سبيل خدمة الشباب من خلال البرامج والانشطة التي تنفذها الهيئات التابعة لها والتي تنفذ وفق خطط علمية مدروسة متمنيا سموه للعمل المشترك بين دول مجلس التعاون كل توفيق واستمرار ونجاح.



وقد صدر عن الاجتماع الذي رأسه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ورأس وفد المملكة فيه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الاولمبية السعودية بيان صحفي حول القرارات والتوصيات التي أتخذها رؤساء اللجان الاولمبية في إجتماعهم والتي من أبرزها:



تثمين جهود رئيس اللجنة الاولمبية العمانية وأعضاء اللجنة الفنية الاولمبية بدول المجلس والامانة العامة على ما قاموا به من دراسات تجاه الاتحاد الرياضي بدول المجلس، حيث تقرر الابقاء على الوضع الحالي لتنظيم العمل المشترك في المجال الرياضي بدول المجلس وتعديل مسميات أجهزة العمل المشترك الى مجلس رؤساء اللجان الاولمبية والمكتب التنفيذي لرؤساء اللجان الاولمبية للالعاب الرياضية مع الابقاء على حق اللجنة الاولمبية العمانية صاحبة فكرة مشروع الاتحاد الرياضي في الخيار الاول لاستضافة مقره في حال إقراره مستقبلا. تشكيل لجنة برئاسة أمين عام اللجنة الاولمبية القطرية وعضوية كل من أمين عام اللجنة الاولمبية الوطنية بدولة الإمارات العربية المتحدة وأمين عام اللجنة الاولمبية العمانية وأمين عام اللجنة الاولمبية الكويتية والامانة العامة لرفع تقرير للجنة الفنية الاولمبية لدراسة العقبات التي تواجه تنظيم الألعاب المصاحبة مع الاستمرار في تنظيمها على هامش دورات الخليج. إعتماد لوائح العمل المشترك في المجال الرياضي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المعدلة في عام 2007بمسمياتها الجديدة التالية وهي مجلس رؤساء اللجان الاولمبية والمكتب التنفيذي لمجلس رؤساء اللجان الاولمبية وتحويل مسودة لوائح اللجان التنظيمية للالعاب الرياضية للجان التنظيمية للأخذ برأيها. الموافقة على مقترح أمين عام اللجنة الاولمبية الاهلية القطرية على حث اللجان التنظيمية للالعاب الرياضية بالبدء في تطبيق اختبارات الكشف عن المنشطات في مسابقاته إبتداء من يناير 2008م بالتعاون مع المجلس الاقليمي لمكافحة المنشطات بدول مجلس التعاون واليمن (رادو).



إشهار اللجان الوطنية الخليجية لمكافحة المنشطات وتبني برامج وطنية لمكافحتها مع تقديم الدعم المالي لتنفيذ هذه البرامج.



التأكيد على تزكية ودعم ترشيح الاستاذ عبيد زايد العنزي مرشح اللجنة الاولمبية الكويتية لمنصب رئيس الاتحاد الاسيوي للجودو، وذلك في انتخابات الاتحاد الآسيوي للجودو المقرر أقامتها في الكويت مايو 2007م. إعتماد خطط اللجان التنظيمة للعامين 2007و 2008مع التأكيد على اللجان التنظيمية ضرورة تثبيت أماكن وتواريخ إقامة الانشطة المزمع إقامتها. من جانبه القى معالي الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الاستاذ عبدالرحمن العطية كلمة رفع فيها الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الدورة الحالية للمجلس الاعلى لمجلس التعاون ولاصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون على دعمهم الكبير ومساندتهم المستمرة لمسيرة العمل الخليجي المشترك. واعرب معالي الامين العام لمجلس التعاون عن الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز ولسمو الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على الجهود الدووبة والاسهامات الموفقة في الاعداد والتحضير لهذا الاجتماع.



وهنأ معاليه المملكة العربية السعودية بمناسبة حصول منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة لكرة القدم على كأس العالم لكرة القدم الذي يعتبر أنجاز مشرف ليس على الصعيد المحلي بل العالمي.



كما قدم التهنئة لدولة الامارات العربية المتحدة بمناسبة حصول منتخب بلادها على كأس الخليج الثامنة عشرة.. وهنأ دولة قطر على نجاحها في تنظيم دورة الالعاب الاسيوية الخامسة عشرة الدوحة 2006وتصدرها ترتيب دول غرب اسيا مثمنا الجهود الحثيثة التي تبذلها سلطنة عمان لتنظيم دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية عام 2010م. واشار معاليه الى أن الانجازات التي حققتها دول المجلس في المجالات الرياضية تعكس النهضة الشاملة التي تشهدها دول مجلس التعاون في ظل رعاية وتوجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس.



ورأى أن تلك الانجازات لا يجب أن تتوقف عند حد النتائج الايجابية والمتفوقة للفرق والمتنخبات الرياضية فحسب ولكن يجب أن تمتد لتشمل عدة جوانب أهمها تدعيم الدور الحضاري والاجتماعي والثقافي للهيئات الرياضية في دول المجلس وايجاد فرص عمل جديدة للشباب.



وتمنى العطية في ختام كلمته التوفيق والنجاح لاعمال هذا الاجتماع ودعمه للمسيرة المباركة لمجلس التعاون في المجالات الرياضية والشبابية وأن يسهم في تعزيز وترسيخ أطر واليات التنسيق والتكامل بين اللجان الاولمبية.





{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:28 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd