منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



مانشستر يونايتد يسعى للفوز على روما ويحلم بثلاثية جديدة

يأمل فريق مانشستر يونايتد الانجليزي في تحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام مضيفه روما الايطالي اليوم الاربعاء في ذهاب دور الثمانية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2007, 09:41 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation











يأمل فريق مانشستر يونايتد الانجليزي في تحقيق أفضل نتيجة ممكنة أمام مضيفه روما الايطالي اليوم الاربعاء في ذهاب دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا على أمل استكمال مسيرته الناجحة في البطولة الغائبة عنه منذ عام

1999.ويسعى مانشستر إلى حسم لقب البطولة لصالحه أملا في تكرار إنجاز عام 1999الذي حقق فيه ثلاثيته التاريخية عندما توج باللقب بعد الفوز على بايرن ميونيخ الالماني 1/2إلى جانب فوزه في نفس الموسم بلقبي دوري وكأس إنجلترا.



وبعد عامين سيطر فيهما تشيلسي على الاوضاع في الدوري الانجليزي وتوج فيهما بلقب البطولة لموسمين متتاليين بفضل التعاقدات العديدة التي أبرمها وضم فيها نجوما كبار بفضل الانفاق السخي لمالكه الروسي رومان أبراموفيتش استعاد مانشستر يونايتد سطوته في الدوري الانجليزي.



ويدين مانشستر بفضل كبير في ذلك إلى المستوى الرائع لمهاجمه البرتغالي الشاب كريستيانو رونالدو في الموسم الحالي. كما يتألق في الهجوم على جوار رونالدو المهاجم الانجليزي الدولي الشاب واين روني.



ويتمتع الفريق بوجود دفاع صلد أمام حارس المرمى الهولندي إدوين فان ديرسار ولذلك يحلم المدرب سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لمانشستر يونايتد بمواصل النجاح في البطولة الاوروبية.



ولكن فيرجسون سيواجه مشكلة حقيقية في مباراة الغد نظرا لغياب عدد من اللاعبين بسبب الاصابات المتزايدة في صفوف الفريق والتي ستبعد عن صفوفه المدافع الصربي نيمانيا فيديتش الذي سيغيب عن الفريق لمدة شهر على الاقل بسبب الاصابة بكسر في عظمة الترقوة.



ويغيب عن صفوف الفريق أيضا مدافعه المخضرم جاري نيفيل ولذلك سيكون على فيرجسون تعويض غياب نيفيل وفيديتش بالاختيار من بين وس براون وجابرييل هاينتس وباتريس إيفرا وجون أوشيا للعب بجوار ريو فيرديناند.



وتماثل المهاجم الفرنسي لويس ساها للشفاء من الاصابة حديثا كما أعلن زميله النرويجي عن عودته مؤخرا لصفوف الفريق بالهدف الذي سجله في مرمى بلاكبيرن في المباراة التي فاز فيها مانشستر 1/4وينتظر أن يكون على مقاعد البدلاء في المباراة أمام روما. وينتظر أن يستمر روني في قيادة هجوم الفريق رغم تراجعه عن هز الشباك في الاونة الاخيرة. وقال فيرديناند إن روني عنصرا أساسيا في تحقيق آمال الفريق.



وأوضح فيرديناند "كريستيانو أفضل لاعب في أوروبا بالتأكيد.. لم يقدم أي لاعب ما يقدمه رونالدو من مستو ثابت وليس هناك أي لاعب مثير مثله".



وتأهل روما للدور قبل النهائي بعدما فجر المفاجأة وأطاح بليون الفرنسي من البطولة. وستكون المباراة فرصة ثمينة لفرانشيسكو توتي نجم وقائد فريق روما للرد على فيرجسون الذي لم يذكر اسم توتي في إجابته عن سؤال حول أخطر المهاجمين في إيطاليا. وقال توتي متصدر قائمة هدافي الدوري الايطالي في الموسم الحالي ستعلم يا فيرجسون من هو توتي. سيرى شخصيا. أتمنى أن أجعله يتذكر اسمي.. سنخوض المباراة في أفضل ظروف وأنسب وقت بالنسبة لنا. وسنحاول الوصول إلى الهدف المهم لان تحقيقه بعد كل هذه السنوات يمثل إنجازا رائعا لكننا لا نريد أن نتوقف عند هذا الحد فما زال في البطولة أدوار أخرى.












{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:31 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd