منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الزمالك والفيصلي الاردني يتعادلان سلبيا في ذهاب الدور قبل النهائي العربي

تعادل الزمالك مع الفيصلي الاردني بدون اهداف امس بعمان في لقاء الذهاب بالدور قبل النهائي لدوري ابطال العرب لكرة القدم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2007, 09:43 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



تعادل الزمالك مع الفيصلي الاردني بدون اهداف امس بعمان في لقاء الذهاب بالدور قبل النهائي لدوري ابطال العرب لكرة القدم ليتأجل الحسم الي لقاء العودة بالقاهرة يوم 17 ابريل الجاري.. قدم الفريقان عرضا طيبا الي حد ما وتبادلا السيطرة حيث كانت البداية والشوط الاول من نصيب اصحاب الارض وكان الزمالك الافضل والاخطر في الشوط الثاني خاصة بعد نزول الخطير جمال حمزة الذي نشط الهجوم الابيض ومثل خطورة واضحة في الدقائق الاخيرة النتيجة تعتبر طيبة للزمالك الذي تعد فرصته الاكبر في لقاء العودة.

ويحسب للحارس عبدالواحد السيد تألقه وانقاذ مرماه للعديد من الفرص الاخيرة وتحامله علي اصابته واستكماله للمباراة.

خطورة لأصحاب الأرض

جاءت بداية الشوط الأول سريعة ومثيرة تبادل خلالها الفريقان الهجمات التي لم ترق إلي مستوي الأهداف. غير الجهاز الفني للزمالك بقيادة هنري ميشيل من مراكز بعض اللاعبين ولعب بطريقة جديدة 4/3/3 وضم التشكيل عبدالواحد السيد في حراسة المرمي أمامه أحمد غانم وأحمد حسام ووسام العابدي ويامن بن ذكري في خط الظهر أمامهم وائل القباني الذي لعب محور ارتكاز وليبرو في خط الوسط أمامه الثلاثي تامر عبدالحميد وعلاء عبدالغني ومحمد أبوالعلا ثم حازم إمام وأمامه مصطفي جعفر مهاجم صريح.. وضح منذ البداية عدم قدرة 'عواجيز' لاعبي الزمالك علي تنفيذ فكر الفرنسي ميشيل الذي يحتاج إلي لاعبين من عيار ثقيل وليس لاعبين انتهت مدة صلاحيتهم باستثناء اثنين أو ثلاثة فقد وضح علي اللاعبين حازم إمام الإرهاق ولم يقدم المجهود الوفير منه وهو نفس الحال بالنسبة لتامر عبدالحميد الذي خرج متأثرا بالإصابة وشارك بدلا منه اللاعب أحمد عبدالرءوف في الدقيقة 27 ووائل القباني وكذلك لم يقدم كل من أحمد غانم وأحمد حسام المطلوب.. انحصر اللعب كثيرا في وسط الملعب وبادر الزمالك بالهجوم لكن حازم إمام تباطأ في التسديد رد الفيصلي عن طريق لاعبه الخطير قصي أبوعالية الذي لعب عرضية ابعدها وسام العابدي. وردت الكرة إلي أحمد حسام الذي سدد ضعيفة من ناحية اليمين في يد الحارس لؤي العمارة.

وكانت أخطر الفرص للفيصلي كرة هيأها لنفسه قصي أبوعالية وهو في مواجهة عبدالواحد السيد سددها من الوضع المتحرك مرت بجوار القائم الأيسر لمرمي الزمالك رد علاء عبدالغني بهجمة قادها من ناحية اليمين وسدد مرت بجوار القائم الأيمن لمرمي الفيصلي.

واصل الفريق الأردني هجماته وكان الأخطر علي المرمي ولعب عبدالهادي المحارقة كرة عرضية أبعدها الحارس وحيد.. رد أحمد غانم سلطان بتسديدة عشوائية ولم ينجح في استثمار طولية أبوالعلا.

توالت الهجمات المتبادلة بين الفريقين وتلقي خالد سعد تمريرة طولية من أبوعالية أبعدها العابدي إلي ركنية.

شهدت الدقيقة 30 انطلاقة من حيضر عبدالامين ولعب الكرة عرضية أبعدها الدفاع الزملكاوي.. رد الزمالك بعرضية من ضربة حرة مباشرة انقذها حارس الفيصلي مثل رأس جعفر.. وقاد خالد سعد هجمة مرتدة سريعة ولعب الكرة عرضية إلي عبدالهادي المحارقة الذي سدد فوق العارضة بعد ان استثمر خطا واضح لاحمد غانم سلطان.

وشهدت الدقائق الأخيرة هجمتين متبادلتين لعب قصي الكرة إلي هيثم لي شبول الذي مررها عرضية إلي خالد سعد لعبها طولية انقذها أبوالعلا ورد الزمالك بعرضية ضعيفة من حازم إمام امسكها الحارس الفيصلي.

هجوم بلا ايجابية

صحح الزمالك من أوضاعه مع بداية الشوط الثاني وكانت له الغلبة في منطقة المناورات ونشط حازم إمام ومحمد أبوالعلا ووضح ضغط الزمالك من الاجناب والعمق.

أجري الفيصلي تغييره الأول بنزول مؤيد أبوكشك بدلا من هيثم لي شبول في الدقيقة 17 بادر الزمالك بالهجوم وسدد وائل القباني كرة قوية انقذها الحارس الاردني وتوالت الهجمات البيضاء ومرر حازم كرة طولية انفرد علي اثرها مصطفي جعفر واحرز هدفا لكن حكم المباراة طلعت نجم احتسبها 'تسلل' في الدقيقة 19 أجري الزمالك تغييره الثاني بنزول جمال حمزة بدلا من حازم امام لتنشيط الجانب الهجومي في المقابل اجري الفيصلي تغييرا بنزول الخطير مؤيد سليم بدلا من عبدالهادي المحارقة واتي هذا التغيير بثماره ونجح مؤيد سليم في قيادة أكثر من هجمة خطيرة علي مرمي عبدالواحد السيد وسدد قصي أبوعالية بعد ان هيأ له الكرة مؤيد كشك بجوار القائم الايسر.

شهدت الدقيقة 25 أخطر هجمة للفيصلي قادها سراج التل من ناحية اليسار وراوغ وتوغل ولعب الكرة عرضية حولها وائل القباني بالخطأ في العارضة وتحولت الكرة لركنية.. وبعد دقائق مستغلا سقوط الحارس وحيد سدد حاتم عقل قذيفة فوق العارضة.

انذر الحكم احمد عبدالرءوف للخشونة في الدقيقة 38 ونظم الزمالك صفوفه وعاود الهجوم من جديد وفي الدقيقة 40 قابل أبوالعلا عرضية أحمد حسام وحولها في المرمي خطيرة انقذها خالد سعد وابعدها خارج المنطقة وبعد دقائق حرك جمال حمزة مشاعر كل عشاق القافلة البيضاء عندما راوغ باقتدار دفاع الفيصلي وسدد لكن الحارس انقذها.

قبيل النهاية تبادل الفريقان الهجمات وكان الزمالك الاخطر ونجح مصطفي جعفر في تهيئة الكرة الي احمد عبدالرؤوف القادم من الخلف سددها في جسم الحارس رد الفيصلي بهجمة سريعة ومن ضربة ركنية حول سراح التل كرة عالية برأسه في المرمي انقذها عبدالواحد السيد وبعد دقائق سدد مؤيد سليم بجوار القائم.




{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:56 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd