منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



أصداء واسعة لمكرمة محمد بن راشد بزيادة جوائز بطولة دبي للجواد العربي

حظيت توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي برفع قيمة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2007, 07:45 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



حظيت توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي برفع قيمة جوائز بطولة دبي الدولية للجواد العربي التي تقام سنوياً تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة، بأصداء واسعة ونالت الثناء والتقدير والشكر نظراً لما ستحدثه من نقلة نوعية في مستوى البطولة.









وأشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بالقرار مؤكداً أن زيادة الجائزة ستسهم في جذب ملاك جدد ومشاركة خيول عالية المستوى مما يزيد من مستوى المنافسة. وأعرب زياد كلداري رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة عن سعادته بقرار رفع قيمة الجائزة من مليون ونصف المليون دولار إلى أربعة ملايين دولار مما يجعلها الأغنى والأقوى على مستوى العالم. وأضاف قائلاً ان بطولة دبي الدولية عندما انطلقت كنا ننافس الآخرين ومكملين لهم ولكن الآن أصبحت البطولات الأخرى تفكر في منافسة دبي. ووجه زياد كلداري الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على إعطائه الثقة والدعم لفريق العمل بالبطولة متمنياً أن يكونوا عند حسن الظن وه. وأشاد عبدالرحمن عبيد ابو الشوارب مدير عام البطولة بمكرمة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بزيادة جوائز البطولة مما يجعلها الأفضل على مستوى العالم، ويسهم ذلك في جذب المزيد من الملاك الجدد مما ينعكس إيجاباً في الارتقاء بالبطولة ووصولها الى آفاق أرحب. كما أشاد العقيد حسين محمد حسين أمين السر العام باتحاد الفروسية بدعم نائب رئيس الدولة لمختلف مناشط الفروسية مما ساهم في رفع اسم الدولة بالمحافل الدولية في مختلف المناشط والمسابقات.









مربط عجمان يواصل انجازاته... واصلت خيول مربط عجمان انجازاتها المشرفة في البطولات الدولية حيث نالت نصيب الأسد في البطولة بتحقيقها الفوز في احدى عشرة مسابقة ومن أبرزها الفوز ببطولة المهرات بكأس دبي الذهبي 2007 وحققته «بيس فايزة». وكان اليوم الأخير قد شهد تألق مربط عجمان بصورة لافتة حيث حققت الفوز في 7 مسابقات وبدأها «إيه. جيه دينار» بالفوز بفئة المهور عمر سنة. وحققت المهرة «إيه جيه سما» الفوز بفئة المهور أقل من سنة. ونال «اسبارتو» الفوز بلقب الفحول عمر 4 الى 6 سنوات. وحقق «إيه اس ناتسر أبال» الفوز بكأس فئة الفحول عمر 9 سنوات فما فوق. وتوجت «بيس فايزة» بطلة للمهرات في المنافسات الختامية ثم نالت لقب كأس دبي الذهبي لتضيف انجازاً آخر إلى سجلها الحافل بالانتصارات بعد فوزها ببطولة العالم في فرنسا. وتألقت خيول الأمير خالد بن سلطان آل سعود في منافسات البطولة وخاصة في اليوم الختامي حيث نالت «روبن كيه» لقب بطولة الأفراس فيما توج «ماركس كهار» بطلاً لبطولة المهور. ونالت «ليان الخالدية» لقب الوصيفة في بطولة المهرات. ونالت «روبين كيه» لقب كأس دبي الذهبي فيما فاز «ماركس كهار» بلقب الكأس الذهبي لفئة المهور.









خالد بن سلطان يتبرع بالجائزة للجمعيات الخيرية بالدولة... أعلن الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع المفتش العام للطيران بالمملكة العربية السعودية عن تبرعه بقيمة الجوائز التي حصلت عليها خيوله في بطولة دبي الدولية للجواد العربي وقيمتها 200 ألف دولار إلى الجمعيات الخيرية بالإمارات. وذلك دعما لها في مسيرتها ودورها الإنساني الكبير.





عمار النعيمي: بطولة دبي تعتبر الأفضل على المستوى العالمي





أهدى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي إنجازات مربط عجمان إلى صاحب السمو رئيس الدولة وإلى نائبه ووالده حاكم إمارة عجمان. وأشاد سموه في تصريح ل« البيان الرياضي» بحضور وتشريف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لحفل ختام البطولة، مما يعد فخراً ودعماً كبيراً لها خاصة بعد إصدار توجيهاته بزيادة جوائز البطولة المالية.





كما أشاد بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للبطولة منذ بداية انطلاقتها، مما ساهم في بلوغها إلى هذا المستوى المتطور.





وقال سمو الشيخ عمار النعيمي إن بطولة دبي الدولية مستواها عالمي وتعتبر الأفضل على الإطلاق من جميع النواحي، وذلك من واقع خبرته وحضوره لجميع البطولات العالمية سواء في أوروبا أو في أميركا.





وأضاف قائلاً إن بطولة دبي عالمية بحق، حيث يتنافس خلالها نخبة من أفضل الخيول التي حققت بطولات عالمية سواء من الإمارات أو السعودية أو من أوروبا.





وذكر سموه أن خيول مربط عجمان تشرف الدولة دائماً في المحافل الدولية، حيث تحقق دائماً بطولات عالمية كبرى، مما يسهم في رفع اسم الدولة عالياً.





وقال سموه إن إشرافه الشخصي واهتمامه بتجهيز الخيل للمشاركة في البطولات ساهم في تحقيق مربط عجمان لهذه الإنجازات المشرفة.





وأعلن ولي عهد عجمان أن مربط عجمان سيركز مشاركاته الخارجية على البطولات الأوروبية.





كما أشاد بالمستوى الرفيع الذي بلغته رياضة جمال الخيل بالدولة خاصة بعد زيادة عدد البطولات المحلية في أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان، واستقطاب نخبة الخيول العالمية، ومن دول المنطقة للمشاركة فيها.





واعتبر سموه ذلك ظاهرة صحية شجعت الكثير من المُلاك للمشاركة في البطولات. واعتبر سموه زيادة جوائز البطولة حافزاً لاستقطاب ملاك جدد، وقال إن الجائزة ليست كل شيء ولكن الأهم هو نيلها.





مزاد للخيول بند الشبا السبت





تنظم هيئة الإمارات لسباق الخيل مزاداً للخيل وذلك في الرابعة من عصر يوم السبت 7 أبريل الجاري. وسيتم بيع 100 خيل مهجن، من أبرزها: «جران هومري» بإشراف المدرب أروين شاربي، إلى جانب «كاتوجرافي»، «المنجد»، «المعالي»، «ديوداتس»، «ريجينج كريك» و«دريفت آيز»، «كي أوف ديستني» و«اليوشن».





خالد بن سلطان لـ «البيان الرياضي»: بطولة دبي رائعة والتنظيم يفوق الوصف





أشاد الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بالنجاح الهائل الذي حققته بطولة دبي الدولية للجواد العربي على كافة المستويات وبمستوى المشاركة العالي من مختلف ارجاء العالم خاصة وأن تصنيف البطولة Class A.





وأضاف قائلاً في تصريح ل«البيان الرياضي» ان التنظيم والترتيب للبطولة رائع يفوق الوصف ويمثل مصدر فخر لهم.





وأعرب الأمير خالد بن سلطان عن فخره واعزازه بالنتائج التي حققتها خيول مزرعة الخالدية ومربط عجمان في البطولة مؤكداً بأنهما يشرفان العرب في المحافل الدولية خاصة بعد الانجازات الرائعة التي نالتاها في اوروبا أو على مستوى البطولات المحلية. وأضاف قائلاً أنه لا توجد منافسة بينهما فهما يعملان سوياً من أجل إعلاء هذه الرياضة التراثية. وإعلاء شأن الجواد العربي.





وقال سموه ان مشاركة خيوله في بطولتي دبي والشارقة من اجل توطيد العلاقات أكثر مع اخوته وأحبائه في دولة الإمارات.





كما أن المشاركة في مثل هذه البطولات تسهم في الارتقاء بمستوى الجواد العربي. وأنه ليس مهماً بالنسبة له الفوز بالكأس بل محبة الخيل والارتباط بها أكثر وأكثر.





وأضاف قائلاً ان خيول مزرعة الخالدية ستواصل مشاركاتها في بطولات أوروبا والشرق الأوسط وستبدأ انطلاقتها في البطولات الأميركية الصيف المقبل متمنياً التوفيق والنجاح في هذه المهمة الجديدة.





كلداري رئيس اللجنة المنظمة: نجاح غير متوقع للبطولة وفريق العمل متكاتف





أشاد زياد كلداري رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة بمتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي للبطولة وحرصه على انجاحها وبحضوره لحفل الختام.





كما أشاد بالدور الكبير الذي قام به سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة من أجل انجاح البطولة منذ بداية انطلاقتها ومتابعته المستمرة واطلاعه على مسائل الجودة أولاً بأول واهتمامه بتوفير كل السبل لإنجاحها وهذا ما ساهم في إعطائها سمعة كبيرة ومردودا كبيرا على الدولة بصفة عامة ودبي بصفة خاصة.





وذكر زياد كلداري أن بطولة دبي حققت فوائد كثيرة مباشرة وغير مباشرة ومنها وصولها الى العالمية في زمن قياسي الى جانب رفع اسم الدولة عالياً والتعرف بها في العالم مما جعلها مصدر جذب.





وأضاف قائلاً ان البطولة حققت نجاحاً غير متوقع وأصبحت الأغنى في العالم حاليا، والأقوى نظراً لمشاركة افضل الخيول في منافساتها.





وأشاد رئيس اللجنة المنظمة بفريق العمل في مختلف اللجان والذي يتكون بنسبة 99 بالمئة من المواطنين والذين قاموا بعمل مشرف وبتجرد وبتفان حيث عملوا صباحاً ومساء من اجل انجاح البطولة.





وأضاف قائلاً انه حرص على جماعية العمل والتكاتف من اجل الترويج لبطولة دبي ووصولها الى مستويات عالية تعكس المستوى المتطور الذي بلغته فروسية الإمارات. وقال زياد كلداري ان عادل الفلاسي منسق البطولة كان فاكهة البطولة بحق حيث نال جائزة افضل زي وطني بدعم وتشجيع منه شخصياً وفي ختام حديثه وجه الشكر الى جميع الشركات الراعية التي ساهمت في انجاح البطولة.





أبو الشوارب: طلبات مبكرة للمشاركة ببطولة 2008





أكد عبدالرحمن عبيد أبو الشوارب مدير عام البطولة أن حضور وتشريف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لفعاليات ختام البطولة يعتبر شرفاً كبيراً ونجاحاً آخر يضاف الى نجاحات البطولة. وأضاف قائلاً ان البطولة شهدت مشاركة نخبة من أفضل الخيول من 12 دولة بينها بريطانيا، ألمانيا، النمسا، بلجيكا، فرنسا إلى جانب السعودية، عمان، قطر، مصر، الإمارات.





وذكر أبو الشوارب ان هناك العديد من الدول بينها اميركا وبولندا وبعض الدول العربية تقدمت بطلب المشاركة في البطولة العام المقبل.





وأضاف قائلاً ان البطولة بعد ترفيعها الى الفئة الأولى شهدت هذا العام مشاركة نخبة من أفضل الخيول التي حققت بطولات عالمية كبرى. وأعلن أبو الشوارب أن بطولتي الشارقة وقطر أصبحتا مؤهلتين أيضاً إلى كأس دبي الذهبي بعد بريطانيا، فرنسا، بلجيكا والإمارات.




{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:35 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd