منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الهلال يعود من طشقند بالدرجة الأولى

انهى الهلال ممثل الكرة السعودية مهمته الآسيوية بنجاح تام وعاد من طشقند بفوز ثمين على مضيفه باختاكور الاوزبكي بهدفين جميلين

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2007, 06:37 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي



انهى الهلال ممثل الكرة السعودية مهمته الآسيوية بنجاح تام وعاد من طشقند بفوز ثمين على مضيفه باختاكور الاوزبكي بهدفين جميلين للغامدي والبرازيلي الفن توج بهما الاداء الرائع الذي قدمه في المباراة.

وانفرد الزعيم بصدارة المجموعة رافعاً رصيده إلى 4نقاط بفارق نقطتين امام الكويت وثلاث امام باختاكور، وباتت آمال الهلال ببلوغ ربع النهائي في دوري ابطال آسيا كبيرة فهو بحاجة لاربع نقاط من مباراتيه القادمتين امام بختاكور في الرياض والكويت على ملعب الاخير ليضمن تأهله بغض النظر عن نتيجة المباراة الاخيرة للمجموعة.



فرض الهلال افضليته على مجريات العشرين دقيقة الأولى من المباراة وكاد ياسر يفتتح التسجيل عبر رأسية رائعة ابعدها الحارس الاوزبكي لركلة ركنية، ومع مضي دقائق الشوط الأول استعاد الفريق الاوزبكي زمام الامور مستغلاً الدعم الجماهيري الكبير الذي حظي به، وتألق الدفاع الهلالي في ابعاد الخطر في عدة مناسبات.



في الشوط الثاني بدأ الهلال مصراً على هز شباك مضيفيه وكان له ما اراد عبر تسديدة رائعة من عمر الغامدي استقرت على يسار الحارس الاوزبكي (53) ولم يمهل ممثل الوطن مضيفيه سوى ست دقائق سجل بعدها البرازيلي الفن الهدف الثاني مستغلاً تمريرة من الشلهوب سددها داخل الشباك (59).



وشهدت الدقائق الأخيرة ضغطاً من باختاكور الذي حاول تقليص النتيجة لكن براعة الدعيع ومن امامه المدافعون وقفت امام كل المحاولات الاوزبكية، وكان بإمكان الهلال اضافة المزيد من الاهداف من خلال الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على المرمى الاوزبكي.



لقطات:



- باكيتا وفق كثيراً في اختيار التكتيك المناسب للمباراة والذي كفل حصد النقاط الثلاث.



- الغامدي قدم مباراة كبيرة توجها بهدفه الرائع.



- ا لهلال قدم مباراة كبيرة واكد ان الفرق الكبيرة تبدع دائماً عندما تقع تحت الضغط.







الشباب * الاتحاد السوري





كتب - سطام النفيسة:



اتخم ممثل الوطن الشباب شباك ضيفه الاتحاد السوري برباعية تناوب على احرازها عبدالمحسن الدوسري (هدفين) وناجي مجرشي ووليد الجيزاني.. في إطار لقاءات البطولة الآسيوية وعزز الشبابيون بهذا الفوز حظوظهم في التأهل للمرحلة الثانية خاصة بعد تعثر زيو سبهان الإيراني أمام العين الإماراتي.



المباراة



سيطر ممثلنا على مجريات الشوط الأول وكان لرغبة المدرب الشبابي (جوزيه) وحرصه على الفوز الذي لابديل عنه الدور في بحث الشبابين عن هدف مبكر لتعزيز تفوقهم الذي بدأوا به المباراة وعلى الرغم من المحاولات الشبابية التي تكررت في هذا الشوط إلاّ أنها لم يكتب لها النجاح سوى عن طريق ضربة جزاء تقدم لها عبدالمحسن الدوسري ليحرز أول أهداف فريقه وهذا الهدف جاء ترجمة لمجهودات اللاعبين خلال الشوط الأول وسيطرتهم عليه.. حيث ساهم تألق حسن معاذ وعبده عطيف في الجهة اليمنى في زيادة الفعالية الهجومية وعلى الرغم من عدم تفعيل الجانب الهجومي للجهة اليسرى و(الأمطار) الغزيرة التي هطلت أمس وساهمت في عدم سيطرة اللاعبين على الكثير من الكرات وتسببها في كثرة (الانزلاقات) وعدم اتقان اللاعبين للتمرير إلاّ ان الفريق الشبابي كان الأكثر خطورة والأكثر فعالية من خصمه الاتحاد نتيجة تحركات الخطر نشأت (وعطيف اخوان) ولعل أبرز الهجمات الضائعة الشبابية في هذا الشوط كرة اترام التي تلقاها من مجرشي وتسديدة نشأت القوية التي حولها حارس الاتحاد إلى ضربة زاوية.. وبعد هدف عبدالمحسن الدوسري ترك السوريون مراكزهم الدفاعية بحثاً عن هدف التعادل في ظل ظروف النقص بعد طرد مدافعهم الذي اعاق مجرشي المنفرد بالمرمى الا ان الشباب رد بهدف ثاني احرزه الدوسري الذي استثمر كرة وصلته من ضربة زاوية وكاد اترام ان يضيف هدفاً ثالثاً بعد ان استغل تقدم الحارس السوري يسدد كرة ساقطة مرت بجوار القائم.. وتزداد أوضاع الفريق السوري (الاتحاد) سواء بعد طرد ثاني لاعبيه (ديمتري) الذي خاشن عبده عطيف ليضيف المتألق مجرشي الهدف الثالث من ضربة جزاء قبل ان يحرز البديل وليد الجيزاني الهدف الرابع إثر تلقيه لكرة رائعة من عبدالله الاسطا.. الذي أكد التفوق الشبابي على مدار الشوطين مستوى ونتيجة لتنتهي المباراة برباعية شبابية مقابل لا شيء للفريق الضيف (الاتحاد).




{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:45 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd