منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الهلال والأهلي في قمة الطائرة المنتظرة اليوم

يرعى رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي المباراة الختامية للدوري الممتاز للكرة الطائرة برعاية موبايلي وبحضور اعضاء مجلس

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2007, 06:38 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي



يرعى رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة محمد محمد مفتي المباراة الختامية للدوري الممتاز للكرة الطائرة برعاية موبايلي وبحضور اعضاء مجلس ادارة الاتحاد وممثل الشركة الراعية (موبايلي) في الرابعة من عصر اليوم الخميس والتي ستقام على صالة رعاية الشباب بالرياض بلقاء يجمع فريقي الهلال من الرياض والأهلي من جدة والذي يسعى جاهداً لتأجيل النهائي ليوم اخر في حالة فوزه على الهلال اما في حالة فوز الهلال فسيقوم رئيس الاتحاد بتتويج الفريق بدرع الدوري الممتاز والميداليات الذهبية وعدد (30) كرة طائرة بالإضافة الى مبلغ خمسين الف ريال كمكافأة من قبل مسؤولي الاتحاد السعودي للكرة الطائرة.. في حين سيتسلم صاحب المركز الثاني عدد (20) كرة طائرة ومبلغ ثلاثين الف ريال.. في حين سيتسلم صاحب المركز الثالث (15) كرة طائرة ومبلغ عشرين الف ريال.

وضع الفريقين قبل اللقاء:



الهلال يمتلك رصيده الكامل من النقاط، حيث فاز في جميع مبارياته السابقة وهو بطل الدوري الممتاز للأعوام الثلاثة الأخيرة، والأهلي فاز في جميع مبارياته بالدوري ما عدا مباراة الدور الأول امام الهلال التي خسرها بنتيجة 3/3ففي حالة فوز الهلال يتوج بطلاً للدوري، واذا فاز الأهلي يؤجل الختام ليوم الجمعة الساعة الرابعة عصراً.



المقاييس الفنية:



يعتبر فريق الهلال الأفضل عناصرياً وفنياً ومهارياً ولياقياً وهو الأكثر جاهزية وهو يلعب على ارضه وبين جماهيره ووسط احتفالية بفوزه الرائع في بطولة خليجي 26للأندية التي أقيمت مؤخراً بدبي، ولكن فريق الأهلي هو الأكثر احرازاً للقب في تاريخ البطولة ويملك كوكبة من النجوم الدوليين القادرين على استثمار خبراتهم الطويلة وتجاربهم التراكمية السابقة في مجال اللعبة لتقديم مباراة تنافسية كبيرة بحجم اللقاء المنتظر مع شقيقهم فريق الهلال.



تحليل الأداء للفريقين:



يلعب الفريقان بطريقة لعب متشابهة، صانع ألعاب واحد وخمسة مهاجمين. يعتمد فيها الهلال على اللاعب خليل حجي كصانع لعب ماهر ورائع ومميز في قراءة لعب المنافس والتجهيز والإعداد للاعبي السريع الخاطف في مركز ثلاثة ياسر المكاوني ويحيى خشن ولاعبي مركز اربعة احمد البخيت وشريف الخليفة للعب العالي او الاستفادة من وجود النجم الذهبي المبدع دائماً نايف بوحسون من مركز اثنين ويتم الاستعانة بلاعبي الصف الخلفي للمساهمة في تسديد الهجوم من المنطقة الخلفية من الثنائي المميز احمد البخيت من مركز ستة والبوحسون من مركز واحد ويستطيع الكابتن خليل حجي في توظيف زملائه بالتنوع في اساليب وطرق اللعب بالتمويه والخداع على الشبكة لإبعاد حوائط الصد وتسهيل مهمة المهاجمين باستخدام كافة المهارات والإمكانات العالية المتوفرة للفريق. وأفضل ما يميز الهلال قوة الإرسال والثبات في حوائط الصد والدفاع الخلفي بفضل الأداء الأنيق للمدافع الحر ابراهيم المسلم، وحسن استقبال الكرة الأولى، والفريق يملك لاعبين بدلاء جيدين في كافة المراكز، ويدرب الفريق السيد مورو يوغسلافي، ويساعده المدرب الوطني عبدالعزيز القميزي. ويعتمد فريق الاهلي على اللاعب العائد فارس العمري او فرحان الفرحان في صناعة اللعب وكلاهما صانعا ألعاب جيدان ويمكن قيادة دفعة فريقهما اذا ساعدوهم زملائهم بإيصال الكرات الأولى في ظل قوة ارسال الهلال ولتتاح الفرصة من اشراك لاعبي مركز ثلاثة في اللعب اسماعيل خيبري، وعبدالله سلطان، او عدنان المعني كلاعبين اختصاصيين منتصف الشبكة، والحاجة الى اسهام كافة اللاعبين للفريق وخاصة في مركز اربعة ماجد الجهني في حالة تحسن اصابته او اسعد عزوز او علي الوادعي كنجمين شابين واعدين. كما ان الفريق يعتمد كثيرا على النجم الكبير عبدالله الباهلي للعب الكرات العالية من مركز اثنين في المنطقة الأمامية او عندما يكون في المنطقة الخلفية من مركز واحد وهو صاحب ارسال قوي وفاعل ومؤثر. ويتميز الفريق بوجود اللاعب المدافع الحر ايمن الغامدي الذي يجيد ايصال الكرة الأولى او التغطية خلف المهاجمين والدفاع الخلفي، ومن العلامات البارزة في فريق الأهلي نضج اللاعبين وما يتمتعوا به من خبرة ميدانية كبيرة وحسن تفاعلهم فيما بينهم واستشعارهم بضرورة البقاء في المنافسة رغم قوة الطائرة الهلالية الزرقاء في السنوات الاخيرة. ولاعبو الأهلي شاركوا في البطولة العربية الخامسة والعشرين للأندية بتونس وحققوا المركز الخامس وهو مركز لا يليق بمكانة وسمعة الفريق الأهلاوي الذي لعب على نهائي البطولة العربية السابقة التي اقيمت بدمشق، والفريق لايزال يعاني من تبعيات هذه المشاركة المخيبة للآمال وما لحق بالفريق من اصابات وأجهاد وخلافات على آلية ادارة الفريق، وتم تغيير الجهازين التدريبي والإداري، ولعل اشراف المدرب الوطني محمد كنو وعودة النجم الخلوق فارس العمري تصحح من اوضاع الفريق ليبقى الأهلي منافساً قوياً ولتبقى الطائرة السعودية متوهجاً بفرقها ونجومها ولاعبيها وعناصرها المتميزة لتمثل المنتخب في استحقاقاته القادمة للطائرة السعودية على المستوى الخليجي والعربي والقاري.



واجمالاً المباراة لن تخضع للمعطيات الفنية ولكنها ستعتمد كثيراً على الأداء الفعلي للاعبين داخل الملعب ومن يستطيع ان يسيطر على هدوئه وتركيزه العالي ويقدم العطاء الأفضل والأميز سيكون الظفر رياضيا شريفا يليق بالكرة الطائرة السعودية التي اكدت علو كعبها بمنافسة الفرق العريقة باللعبة على مستوى القارة الآسيوية.



النجوم الشابة:



يتوقع مشاركة النجوم الواعدة من الفريقين مثل علي الوادعي، وأسعد عزوز من الأهلي، وفهد المسعود، وعبدالرحمن الجمعان كأبرز الوجوه الصاعدة في الهلال. يغيب عن النهائي النجم الهلالي مسفر البيشي لتعرضه لإصابة تمزق في الكتف في المباراة الافتتاحية لخليجي 26امام العربي القطري.



@ لاعب دولي سابق وحكم ومعلق رياضي




{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:02 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd