منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



ريال مدريد يسعى للفوز على خيتافي

يأمل ريال مدريد تحقيق فوزه الأول على خيتافي في عقر داره عندما يلتقيان السبت في افتتاح المرحلة السادسة بالدوري الاسباني،

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2006, 05:00 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يأمل ريال مدريد تحقيق فوزه الأول على خيتافي في عقر داره عندما يلتقيان السبت في افتتاح المرحلة السادسة بالدوري الاسباني، ولم يسبق لريال مدريد الفوز طوال تاريخه في خيتافي الضاحية الصناعية الواقعة جنوب العاصمة الاسبانية مدريد.



وقبل موسمين كان خيتافي ضمن فرق دوري الدرجة الأولى بأسبانيا حيث صعد إليه للمرة الأولى في التاريخ وفجر الفريق مفاجأة مذهلة بتغلبه على ضيفه ريال مدريد 2-1 بإستاد "ألفونسو بيريز".



وفي الموسم الماضي تعادل خيتافي على أرضه أمام ريال مدريد 1-1 وقال بيرند شوستر المدير الفني لخيتافي ونجم ريال مدريد سابقا: "ريال مدريد يعرف إن اللعب أمامنا هنا سيكون صعبا دائما."



ومن جهته، قال غوتي لاعب خط وسط ريال مدريد: "علينا أن نفوز هذه المرة، ولن تكون المباراة سهلة ولكن يجب أن نفوز بها لنظل قريبين من فرق المقدمة."



ويحتل ريال مدريد المركز الرابع بالدوري بفارق نقطتين خلف المتصدرين برشلونة وفالنسيا وبفارق نقطة واحدة خلف أشبيلية صاحب المركز الثالث.



وتحوم الشكوك حول مشاركة كل من خوسيه أنطونيو رييس وميشيل سلغادو في مباراة السبت للإصابة التي حرمتهما أيضا من المشاركة مع المنتخب الاسباني في مباراتيه الماضيتين أمام منتخبي السويد بالتصفيات الأوروبية والأرجنتين وديا.



وجاءت إصابة رييس لتفتح الباب أمام ديفيد بيكهام للمشاركة في التشكيل الأساسي بعدما وضعه المدير الفني فابيو كابيلو على مقاعد البدلاء في الفترة الماضية.



وفي الأيام القليلة الماضية وضع كابيلو كل من الهولندي رود فان نيستلروي والبرازيلي رونالدو تحت الاختبار معا في هجوم الفريق خلال التدريبات ولكن يبدو أنه سيضع رونالدو ضمن البدلاء.



وفي مباراة أخرى بنفس المرحلة السبت، يستضيف أتليتيكو مدريد صاحب المركز الخامس فريق ريكرياتيفو هويلقا الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى.



وتستكمل باقي مباريات المرحلة الأحد، وسيكون أبرزها لقاء برشلونة حامل اللقب وبطل دوري أبطال أوروبا وأشبيلية بطل كأس الاتحاد الأوروبي.



ويستمر الأيسلندي إيدور غوديونسون في قيادة خط هجوم برشلونة بدلا من النجم الكاميروني صامويل إيتو الذي يغيب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة.



وأوضح فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة إنه لن يدخر أي لاعبين من أجل المباراة التي يخوضها الفريق أمام تشلسي الإنكليزي الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا، وقال: "نهتم بكل مباراة وينصب تركيزي الآن على كيفية الفوز على أشبيلية الذي لن يكون أمرا سهلا."



وكرر ريكارد: "لست قلقا بشكل عام" بشأن الأداء المتواضع للبرازيلي رونالدينيو والشائعات التي تحوم حول إمكانية انتقاله إلى ميلان الايطالي.



وتشهد مباريات الأحد لقاءاً مثيرا آخر حيث يلتقي سلتا فيغو وفالنسيا الذي يحتفظ بسجله خاليا من الهزائم هذا الموسم مثل برشلونة وريال مدريد، وعادة لا يحقق فالنسيا نتائج جيدة على ملعب سلتا فيغو.



وفي باقي المباريات الأحد، يلتقي فياريال مع إسبانيول وريال سوسيداد مع ريال سرقسطة وأوساسونا مع راسينغ سانتاندير وجمناستك مع أتليتك بيلباو وليفانتي مع ريال مايوركا وريال بتيس مع ديبورتيفو لاكورونيا.




koky غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2006, 06:01 PM   #2 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور اخوى و جزاك اللة كل خير!!



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:29 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd