منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



روما يسعى لتعزيز صدارته في الدوري

بعد مرور خمسة أسابيع على بداية الدوري الإيطالي، يحتل فريق روما الصدارة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام باليرمو

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2006, 05:01 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



بعد مرور خمسة أسابيع على بداية الدوري الإيطالي، يحتل فريق روما الصدارة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف فقط أمام باليرمو ويأتي إنتر ميلان في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلفهما.



وفي المرحلة السادسة، يواجه روما ريجينا على ملعب الأخير، واستفاد روما من توقف المسابقة في الفترة الماضية بسبب انشغال المنتخب الإيطالي بمبارياته في تصفيات أمم أوروبا إذ استعاد العديد من لاعبي الفريق لياقتهم قبل المباراة أمام ريجينا.



ويعود الجناح البرازيلي رودريغو تادي إلى صفوف روما إضافة إلى المدافعين كريستيان تشيفو وفيليب مكسيس رغم أن لوتشيانو سباليتي مدرب الفريق لديه شكوك حول مشاركة سيموني بيروتا لاعب وسط منتخب إيطاليا.



وفاز روما في آخر لقاء بين الفريقين الموسم الماضي 3-صفر ويسافر متصدر الدوري الإيطالي لمواجهة ريجينا في جنوب البلاد وهو يحمل في جعبته الفوز في مباراتيه اللتين لعبهما خارج أرضه في المسابقة حتى الآن.



من ناحية أخرى سيواجه باليرمو الذي يتساوى في الرصيد مع روما ولكل منهما 12 نقطة من خمس مباريات على أرضه في صقلية فريق أتلانتا الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى، وتعادل أتلانتا في ثلاث من خمس مباريات لعبها في المسابقة حتى الآن لكن إيمو ديانا لاعب وسط باليرمو المنضم حديثا من سامبدوريا حذر زملاءه من فريق أتلانتا.



وقال اللاعب الدولي الإيطالي الذي غاب عن مسيرة منتخب بلاده الناجحة في بطولة كأس العالم بألمانيا بسبب الإصابة:" الشيء المهم ألا نتسرع أو نسمح بدخول أهداف في مرمانا لأننا نعرف قدرتنا على إحراز هدف مهما طال الوقت أم قصر".



الإنتر ينتظر عودة أدريانو إلى مستواه

ومن جهته، يلتقي إنتر ميلانو الأحد مع كاتانيا في مباراة يحاول فيها البرازيلي الدولي أدريانو مهاجم إنتر ميلان التخلص من حالة العقم الهجومي التي لازمته مع الفريق على مدار 200 يوم، وما زال لدى معظم مشجعي الفريق الأمل في أن يجد أدريانو طريقه إلى المرمى ليمنح الفريق دفعة إلى الأمام بعد أن ابتعد عن هز شباك المنافسين منذ 29 آذار/مارس الماضي وبالتحديد منذ أن سجل هدفه في مرمى فياريال الإسباني بدوري الأبطال الأوروبي.



ورغم ذلك، ما زال أدريانو (24عاما) يحظى باستحسان اللاعبين القدامى في إنتر وعلى رأسهم نجم المنتخب الإيطالي السابق أليساندرو ألتوبيلي الذي صرح لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية قائلا: "أصر على أدريانو لأنه لاعب يمتلك إمكانيات نادرة، والواضح أنه يستطيع تقديم أشياء خيالية لذلك فإن المشكلة هي إعادته لمستواه المعهود."



ويعتقد ألدو سيرينا مهاجم إنتر السابق أن روبرتو مانشيني المدير الفني للإنتر سيلتزم بإشراك أدريانو في خط الهجوم بالتشكيل الأساسي.



وسيضطر مانشيني أن يدفع بأدريانو إلى جانب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في هجوم الفريق بعد إصابة الأرجنتيني هيرنان كريسبو التي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الشهر الحالي بالإضافة لتراجع مستوى اللاعبين ألفارو ريكوبا وريكاردو كروز.



الميلان يأمل في إنهاء سلسلة تعادلاته

أما إي سي ميلان، فيأمل في إنهاء سلسلة تعادلاته السلبية في آخر ثلاث مباريات خاضها على التوالي في كل البطولات عندما يسافر إلى جنوى لمواجهة سمبدوريا السبت، وقد يحل البرازيلي ريكاردو أوليفييرا مكان ألبرتو جيلاردينو الذي يعاني من انخفاض مستواه في تشكيلة ميلانو للمباراة ليلعب إلى جوار فيليبو إنزاغي حيث يبحث كارلو أنشيلوتي مدرب ميلانو عن حل لصيام لاعبيه عن التهديف.



ولم يتجرع الفريق أي هزيمة هذا الموسم حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراتين لكنه مازال يقبع في منتصف جدول المسابقة برصيد ثلاث نقاط فقط بعد أن بدأ حملته هذا الموسم وهو يعاني من خصم ثماني نقاط من رصيده لضلوعه في فضيحة التلاعب بنتائج مباريات بالدوري الإيطالي.



وتشترك خمس فرق في المركز الرابع برصيد ثماني نقاط وهي ميسينا وأودينيزي وأمبولى وسيينا وليفورنو.



وفي إطار نفس المرحلة يلتقي السبت سيينا مع ميسينا وتستكمل باقي مباريات المرحلة الأحد إذ يلتقي ليفورنو مع أسكولي وأودينيزي مع بارما وتورينو مع كييفو ولاتسيو مع كالياري.



ال




koky غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2006, 06:01 PM   #2 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور اخوى و جزاك اللة كل خير!!



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:51 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd