منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



اسيك يفوز ..والأهلي يتأهل للنهائي

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي على الرغم من خسارته لمباراة العودة في نصف

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2006, 12:30 PM   #1 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
zelder على طريق التميز

افتراضي



تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي على الرغم من خسارته لمباراة العودة في نصف نهائي البطولة أمام اسيك أبيدجان الايفواري بهدفين مقابل هدف واحد. تقدم الأهلي أولا عن طريق المهاجم الانجولي فلافيو في الدقيقة 40 من الشوط الأول ثم سجل ياكونان هدفين متتاليين في الشوط الثاني في الدقيقتين 58 و70.



قد الأهلي مباراة متوسطة وكان دفاع الفريق نقطة ضعف واضحة في صفوف الفريق وهي ما يجب علي الجهاز الفني مراجعته قبل مباراة الصفاقسي المرتقبة في النهائي.



بدا الشوط الأول بثبات أهلاوي في أول 5 دقائق من خلال الحفاظ على الكرة بين أرجلهم ولكن بعد مرور الخمس دقائق الأولي فرض اسيك سيطرة كاملة على مجريات المباراة وسط تراجع غير مبرر للاعبي الأهلي وبالأخص خط الدفاع الذي ظهر مهتز للغاية في بداية المباراة.



وكاد كونان أن يفتح أهداف اللقاء في الدقيقة 5 عندما تلقي لعب الكرة برأسه وهو خالي تماما من الرقابة داخل منطقة الجزاء إلا أن الكرة مرت بجوار القائم.



بعد هذه الهجمة وضح أن اسيك سيكشر عن أنيابه وبالفعل شن لاعبوه العديد من الهجمات وتعددت التسديدات على مرمي الأهلي سواء من كونان أو كواسي إلا أن ثبات الحضري حال دون تحقيق اسيك لهدف التقدم.



على الجانب الأخر لم يكن للأهلي أي تواجد هجومي حتى الدقيقة 27 عندما مرر فلافيو كرة عرضية لمتعب الذي وضعها برأسه بطريقة غريبة خارج المرمي. ثم عاد فلافيو ومرر عرضية آخري إلي أبو تريكة الذي لمسها لتصل إلي متعب الذي سدد مرة آخري خارج المرمي.



إلي أن جاءت الدقيقة 38 وبعد عدة تمريرات متقنة بين لاعبي الأهلي يمرر الشاطر عرضية رائعة لتجد رأس فلافيو الذي يضعها في المرمي مسجلا هدف التقدم للأهلي.



وعلي نفس منوال الشوط الأول بدا الأهلي الشوط الثاني بداية جيدة وكاد متعب أن يضيف الهدف الثاني من تسديدة رائعة ولكن الكرة تجد يد الحارس.



ثم جاء اسيك وفرض سيطرة كاملة مرة آخري علي مجريات الأمور وساعده في ذلك استمرار الأداء السيئ لمدافعي النادي الأهلي والذي نتج عنه هدف التعادل للبطل الايفواري في الدقيقة 58 عندما تباطأ وائل جمعة في تشتيت الكرة لينقض عليها كونان ويضعها في المرمي مسجلا هدف التعادل.



ثم عاد ياكونان في الدقيقة 72 ليحرز الهدف الثاني بعد أن كسرت مصيدة التسلل الأهلاوية ويمرر كواسي الكرة إلي كونان المنفرد تماما ليضعها في المرمي بكل سهولة محرزا الهدف الثاني وتتأزم المباراة.



لم يجد مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي سوي إنزال الغاني اكوتي منساه من اجل زيادة الكثافة في خط المنتصف لتقليل الضغط الايفواري الذي لم يستطع إضافة المزيد لتنتهي المباراة بفوز اسيك ولكن يتأهل النادي الأهلي للنهائي.




zelder غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2006, 02:22 PM   #2 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور و الى الامام!!



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:11 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd