منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



اختبارات صعبة لفرق الصدارة في إنكلترا

يخوض آرسنال المتصدر ومانشستر يونايتد الثاني وحامل اللقب اختبارين صعبين أمام ضيفيهما توتنهام وإيفرتون على التوالي في المرحلة الثامنة عشرة.

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-21-2007, 04:35 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



يخوض آرسنال المتصدر ومانشستر يونايتد الثاني وحامل اللقب اختبارين صعبين أمام ضيفيهما توتنهام وإيفرتون على التوالي في المرحلة الثامنة عشرة.



ويسعى آرسنال إلى حسم مواجهته مع جاره توتنهام من أجل المحافظة على صدارته خصوصاً بعدما استعاد جهود جميع نجومه وعلى رأسهم الهولندي روبن فان بيرسي والإسباني فرانسيسك فابريغاس والبيلاروسي الكسندر هليب الذين ساهموا، خصوصاً الأخيرين، في الفوز على تشلسي (1-صفر) يوم الأحد.



لكن مهمة آرسنال لن تكون سهلة لأن ضيفه بدأ يستعيد مستواه السابق بتحقيقه 3 انتصارات متتالية على فريقين قويين هما مانشستر سيتي (2-1 في الدوري و2-صفر في كأس الرابطة) وبورتسموث (1-صفر).



من جهته، يخوض مانشستر يونايتد الذي يتخلف بفارق نقطة واحدة عن آرسنال، اختباراً أصعب أمام ضيفه إيفرتون السادس الذي حقق 5 انتصارات متتالية في جميع المسابقات ولم يذق طعم الخسارة منذ سقوطه أمام جاره ليفربول بنتيجة 1-2 في 20 تشرين الأول/أكتوبر الماضي، وهو حقق منذ ذلك الحين 11 انتصاراً، مقابل تعادلين.



ويسعى مانشستر إلى استغلال معنويات لاعبيه العالية بعد الفوز الثمين على مضيفه ليفربول 1-صفر في المرحلة السابقة.



ولا تخلو مباراة تشلسي الثالث مع مضيفه بلاكبيرن روفرز من الصعوبة بالنسبة للأول الذي يسعى إلى تعويض خسارته دربي العاصمة والعودة إلى طريق الانتصارات، بعد أن مني الأحد بهزيمته الأولى تحت بقيادة مدربه الجديد إفرام غرانت، وهي الثانية لتشلسي في الدوري بعد تلك التي خسرها أمام مانشستر يونايتد بنتيجة صفر-2 في 23 أيلول/سبتمبر الماضي، علماً بأنه لم يذق طعم الهزيمة منذ ذلك الحين (16 مباراة متتالية) قبل مباراة الأحد.



ويطمح ليفربول الخامس لتضميد جراحه عندما يستضيف بورتسموث السابع في مباراة ساخنة، يأمل فيها الأول إلى وقف نزيف النقاط بعد 3 هزائم متتالية أمام ريدينغ بنتيجة 1-3 ومانشستر يونايتد صفر-1 في الدوري وتشلسي صفر-2 في كأس الرابطة.



وفي باقي المباريات، يلعب أستون فيلا مع مانشستر سيتي، وبولتون مع برمنغهام، وفولهام مع ويغان، وميدلزبره مع وست هام، وريدينغ مع سندرلاند، ونيوكاسل مع دربي كاونتي.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:53 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd