منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



سسكا موسكو يضع حدا لانتصارات الأرسنال

وضع سسكا موسكو الروسي حدا لمسلسل انتصارات ضيفه أرسنال الإنكليزي بالفوز عليه 1-صفر الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2006, 10:27 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



وضع سسكا موسكو الروسي حدا لمسلسل انتصارات ضيفه أرسنال الإنكليزي بالفوز عليه 1-صفر الثلاثاء في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة ضمن الدور الأول لمسابقة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم.



وسجل البرازيلي دانييل كارفاليو في الدقيقة 24 هدف سسكا الذي حققه فوزه الثاني بعد الأول على هامبورغ الألماني بالنتيجة ذاتها، مقابل تعادل مع بورتو البرتغالي، فيما مني أرسنال بهزيمته الأولى بعد فوزين على بورتو (2-صفر) وهامبورغ (2-1).



وكان أرسنال حقق ستة انتصارات على التوالي، بينها 4 في الدوري المحلي، إلا أن الفريق الروسي كان له كلامه على أرضه وبين جماهيره، ليقطع شوطا هاما نحو التأهل إلى الدور الثاني بعدما تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط مقابل 6 لأرسنال.



وبدأ مدرب أرسنال الفرنسي ارسين فينغر المباراة بإشراك المدافعين الشابين جاستين هويت (21 عاما) والإفواري-السويسري يوهان دجورو الى جانب الفرنسي وليام غالاس والإفواري الأخر كولو توري، فيما جلس الفرنسي غايل كليشي، العائد من إصابة أبعدته لفترة طويلة عن الملاعب، على مقاعد الاحتياط قبل أن يدخل في الشوط الثاني بدلا من دجورو.



أما سسكا موسكو، بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لعام 2005، فاعتمد على الثلاثي الدولي البرازيلي دانييل كارفاليو ودودو سيلفا في خط الوسط، وفاغنر لوف في خط المقدمة.



وفرض أرسنال أفضليته الميدانية خلال الشوط الأول، إذ استحوذ على الكرة بنسبة 63 بالمائة، لكنه لم يتمكن من تهديد مرمى الحارس الروسي ايغور اكينفيف، فيما استغل سسكا على أرضه وبين جماهيره أولى فرصه وحولها إلى هدف عندما ارتكب دجورو خطأ على دودو على حدود المنطقة فانبرى مواطنه كارفاليو للركلة الحرة بنجاح بعدما حرك الكرة سيرغي ايغناشيفيتش، فأودع الأول الكرة من حوالي 20 مترا في وسط مرمى الحارس الألماني العملاق ينز ليمان الذي عجز عن صدها (24).



وكاد كارفاليو أن يعزز تقدم سسكا من تسديدة صاروخية من حوالي 25 مترا حولها ليمان ببراعة فوق العارضة إلى ركلة ركنية، ثم تدخل على رأسية دودو التي تبعت الركنية (29).



وتمكن البرازيلي الأخر لوف من هز شباك ليمان، إثر تمريرة عرضية على الجهة اليسرى من يوري زيركوف الا أن الحكم الغى الهدف بداعي التسلل على المهاجم البرازيلي (35).



وسنحت فرصة ذهبية للهولندي روبن فان بيرسي لتعديل النتيجة عندما توغل في الجهة اليسرى وتخطى المدافع الليتواني ديفيداس سيمبيراس، وعوضا أن يمرر إلى البيلاروسي الكسندر هليب او المهاجم الفرنسي هنري المنطلقين من الخلف قرر التسديد من زاوية ضيقة، لكنه فشل في مخادعة الحارس اكينفيف (41).



وضغط سسكا مع بداية الشوط الثاني وسط ضياع في الخط الخلفي للفريق اللندني الذي اضطر مدربه فينغر إلى إخراج فان بيرسي وإدخال التوغولي ايمانويل اديبايور في محاولة لتنشيط خط الهجوم (67) إلا أن اختراقات زيركوف على الجهة اليسرى كانت السمة الأساسية لبداية هذا الشوط خصوصا أن الشاب هويت يشغل مركز الظهير الأيمن في أرسنال.



فادخل فينغر كليشي بدلا من دجورو ليشغل الأول مركز الظهير الأيسر فيما تحول غالاس الى مركز قلب الدفاع (75).



وبدأ أرسنال ينشط تدريجيا وانطلق نحو منطقة الفريق الروسي وتمكن سيلفا من هز شباك اكينفيف إلا أن الحكم الغى الهدف بداعي التسلل على هنري (76)، ثم سنحت فرصة خطيرة لهويت الذي توغل في الجهة اليمنى قبل يرفع كرة عرضية ارتدت من قائم اكينفيف (78)، قبل أن يزج فينغر بالشاب تيو والكوت على حساب روزيكي في محاولة أخيرة للعودة على اقله بنقطة التعادل من العاصمة الروسية (80).



وتمكن هنري من إدراك التعادل إلا أن الحكم الإسباني مانويل ميخوتو غونزاليز إعتبر أن المهاجم الفرنسي لمس الكرة بيده قبل أن يسدد داخل الشباك، فكانت النتيجة أن حصل نجم أرسنال على بطاقة صفراء عوضا عن هدف التعادل في الدقيقة 86.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:48 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd