منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الآسيوي يمهل تايلاند 90 يوما لتحديث ملاعبها

أمهل مسؤولو الاتحاد الأسيوي لكرة القدم الثلاثاء تايلاند 90 يوما لتحديث ملاعبها ومنشاتها الرياضية أو تجريدها من شرف استضافة نهائيات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2006, 10:41 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



أمهل مسؤولو الاتحاد الأسيوي لكرة القدم الثلاثاء تايلاند 90 يوما لتحديث ملاعبها ومنشاتها الرياضية أو تجريدها من شرف استضافة نهائيات كأس أسيا لكرة القدم بالاشتراك مع ثلاث دول أخرى.



وقال بيتر فيلابان الأمين العام للاتحاد الأسيوي لكرة القدم أن الاتحاد تفهم أن استعدادات تايلاند تأثرت بفعل الأزمة السياسية في البلاد لكنه عبر عن ثقته في أن الحكومة العسكرية الجديدة للبلاد ستدعم تنظيم كأس أسيا.



وقال فيلابان للصحفيين :نقدر انه كان هناك تغيير في الحكومة يجب أن نقبل هذا الأمر,وأضاف :يجب أن تحترم تايلاند هذه المهلة النهائية وأن تبدأ في العمل.



وكان انقلاب عسكري قد أطاح بالحكومة التايلاندية في 19 أيلول/ سبتمبر الماضي بعد أشهر من الاضطرابات السياسية.



ومن المقرر أن تستضيف تايلاند كأس أسيا بالاشتراك مع اندونيسيا وفيتنام وماليزيا في الفترة من السابع حتى 29 من تموز/ يوليو 2007 .



ويفكر الاتحاد الأسيوي لكرة القدم في اختيار سنغافورة كبديل محتمل لتايلاند حال فشلها في الالتزام بالموعد النهائي لتحديث ملاعبها.



طمأنة تايلاندية

ومن جانبها طمأنت تايلاند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على قدرتها لاستضافة بطولة الأمم الآسيوية المقررة عام 2007 على الرغم من الانقلاب العسكري الأخير.



وبحسب ما ذكر الرئيس الفخري للاتحاد التايلندي شاياباك سيريوات، فان الاتحاد الآسيوي للعبة أبدى خشيته من الحالة السياسية القائمة في البلاد اثر الانقلاب العسكري الذي أطاح برئيس الوزراء تحسين شيناواترا في 19 أيلول/سبتمبر الماضي.



وأوضح شاياباك: "(بيتر فيلبان أمين عام الاتحاد الآسيوي لديه شكوك ويريد تطمينات من الحكومة الجديدة على جهوزية البلاد للاستضافة، أما في ما يخص الملعب فستزداد سعته وسينتهي العمل به قبل 31 كانون الثاني/يناير المقبل وستكلف الأشغال مبلغ 775 ألف دولار أميركي".



وسيلتقي فيلابان مع وزير الرياضة والسياحة الجديد سوفيت يودماني للبحث في أمور الاستضافة. وكادت تايلاند تفقد حقها في المشاركة في تنظيم البطولة القارية في أيلول/سبتمبر الماضي لأسباب تتعلق ببنيتها التحتية.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:33 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd