منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



بيكهام واثقا من عودته للمنتخب

أعلن ديفيد بيكهام الثلاثاء إنه ما زال واثقا من إمكانية استدعائه مجددا لصفوف المنتخب الإنكليزي لكرة القدم رغم إنه لم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2006, 10:42 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



أعلن ديفيد بيكهام الثلاثاء إنه ما زال واثقا من إمكانية استدعائه مجددا لصفوف المنتخب الإنكليزي لكرة القدم رغم إنه لم ينضم إلى قائمة الفريق من قبل تحت قيادة المدير الفني الحالي ستيف ماكلارين, الذي تولى مسئولية الفريق عقب نهائية كأس العالم 2006 بألمانيا.



وكانت آخر مباراة خاضها بيكهام مع المنتخب الإنكليزي هي تلك التي خسرها الفريق بضربات الترجيح أمام نظيره البرتغالي في دور الثمانية ببطولة كأس العالم بألمانيا.



وعلى الرغم من وجود النجم الإنكليزي خارج التشكيلة الأساسية في فريق ريال مدريد الإسباني في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيلو, ما زالت هناك مطالبات بعودته إلى صفوف المنتخب بعد البداية المهتزة للفريق في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008.



وأعلن بيكهام الذي ظل قائدا للمنتخب الإنكليزي لسنوات عديدة في مقابلة مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "إنه لأمر صعب أن أشاهد المنتخب الإنكليزي دون أن أكون ضمن صفوفه, إنه أمر صعب وسيظل كذلك حتى أعود لصفوف الفريق."



وظهر تأثر المنتخب الإنكليزي بغياب بيكهام في المباراة التي مني فيها الفريق بالهزيمة أمام نظيره الكرواتي صفر-2 الأربعاء الماضي حيث خاض ماكلارين المباراة بطريقة 3-5-2, في ظل غياب اللاعبين ستيفن جيرارد للإيقاف وآرون لينون للإصابة, وخشي المجازفة بالدفع بلاعبه شون رايت فيليبس في مركز بيكهام السابق.



و جاءت الهزيمة أمام كرواتيا بعد ثلاثة أيام فقط من سقوط المنتخب الإنكليزي في فخ التعادل السلبي على ملعبه أمام نظيره المقدوني في نفس التصفيات.



ولكن بيكهام ما زال واثقا من قدرة المنتخب الإنكليزي على التأهل للنهائيات التي تستضيفها سويسرا والنمسا, وعن مستوى المنتخب قال: "ما يجب أن يدركه الناس هو أن الفريق سيخوض مباريات صعبة ومباريات جيدة وأخرى سيئة, وقد كانت مباراتا مقدونيا وكرواتيا في غاية الصعوبة للفريق رغم أن إحداهما كانت على ملعب أولد ترافورد في مانشستر الذي تعودنا تحقيق نتائج جيدة عليه."



وأضاف لاعب الريال: "لكن المنتخب الإنكليزي يمتلك مجموعة من اللاعبين المتميزين وهناك المهارة وعنصر الشباب." وأعرب عن مساندته للمهاجم الشاب واين روني الذي لم يظهر حتى الآن بمستواه المعهود في الموسم الحالي.



وتابع قائلا: "يتحدث الناس عن تراجع مستواي ولكن يجب أن يتذكروا أيضا غيابي لبعض الوقت عن صفوف الفريق في الموسم الحالي, حوالي ثلاثة أو أربعة أسابيع, وربما أكون تدربت لكن إحساس ولياقة المباريات تختلف عن التدريب".




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:17 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd