منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الأهلي القطري يخوض مباراتين في 48 ساعة

يعيش الأهلي القطري موقفا صعبا خلال الفترة القادمة حيث يخوض مباراة هامة وقوية الخميس أمام الوكرة في افتتاح الجولة السابعة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2006, 10:43 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



يعيش الأهلي القطري موقفا صعبا خلال الفترة القادمة حيث يخوض مباراة هامة وقوية الخميس أمام الوكرة في افتتاح الجولة السابعة للدوري، ثم يغادر الدوحة في اليوم التالي مباشرة إلى العاصمة الأردنية عمان لخوض لقاء الذهاب أمام شباب الأردن السبت في إياب الدور الأول لدوري أبطال العرب.



وخسر الأهلي لقاء الذهاب أمام شباب الأردن على ملعبه وبين جماهيره صفر-2، وهو مطالب بالفوز 3-صفر للوصول إلي الدور الثاني، وفشلت كل المحاولات التي قام بها لتأجيل مباراته مع الوكرة إذ أصر الاتحاد القطري على إقامتها في موعدها، كما أصر شباب الأردن على عدم تأجيل اللقاء 24 ساعة فقط.



ورفض خالد شبيب الأمين العام للنادي الأهلي ورئيس جهاز الكرة فكرة الاستعانة بفريق الرديف لخوض لقاء الوكرة وقال إن المباراة مهمة وفريقه يسعى للفوز بالنقاط الثلاث وأن من الصعب مواجهة فريق قوي مثل الوكرة يحتل المركز الثالث وقدم مستويات جيدة بالفريق الرديف.



وأكد شبيب أن الأهلي "سيخوض لقاء الوكرة بالفريق الأول وسيسعي للفوز، وسيغادر ظهر اليوم التالي إلى العاصمة الأردنية عمان"، مضيفا "من الصعب التدريب في يوم الوصول وبعد مباراة قوية في الدوري المحلي وقبل لقاء أكثر قوة في اليوم التالي وسيكون المران بالتالي خفيفا لفك العضلات والتعرف على أرضية الملعب".



وأوضح أن فريقه ورغم كل هذه الظروف الصعبة سيسعي بكل قوة لتشريف الكرة القطرية والعودة إلى أجواء دائرة المنافسة في البطولة العربية معتبرا أن المهمة ليست مستحيلة.



ويحتل الأهلي حاليا المركز التاسع قبل الأخير في الدوري القطري برصيد 6 نقاط حيث حقق الفوز مرة واحدة وخسر مباراتين وتعادل في 3 مباريات، سجل 7 أهداف فقط واهتزت شباكه 12 مرة




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:04 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd