منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



يعيش الأهلي القطري موقفا صعبا خلال الفترة القادمة حيث يخوض مباراة هامة وقوية الخميس أمام الوكرة في افتتاح الجولة السابعة للدوري، ثم يغادر الدوحة في ال

قال صبري المنياوي رئيس جهاز الكرة بالنادي الإسماعيلي المصري الثلاثاء إن إدارة النادي ستقدم التماسا جديدا للاتحاد العربي لكرة القدم

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2006, 10:44 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



قال صبري المنياوي رئيس جهاز الكرة بالنادي الإسماعيلي المصري الثلاثاء إن إدارة النادي ستقدم التماسا جديدا للاتحاد العربي لكرة القدم لتخفيف العقوبة الموقعة على فريق الإسماعيلي بخوض مباراتين خارج ملعبه في بطولة دوري أبطال العرب ومناشدته الاكتفاء بمباراة واحدة.



وقال المنياوي: "سنقدم الالتماس عقب مباراة الإسماعيلي وأربيل العراقي ضمن مباريات العودة للبطولة في الثاني والعشرين من شهر أكتوبر الجاري والتأكد من صعود الإسماعيلي لدور 16.



وفاز الإسماعيلي في مباراة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في شهر أيلول/ سبتمبر الماضي بإستاد السكة الحديد بالقاهرة بهدفين مقابل لا شيء وسيصعد لدور 16 حال التعادل أو الخسارة بأقل من هدفين نظيفين.



وكان الاتحاد العربي قد وقع عقوبة على الإسماعيلي تقضي بخوضه أربع مباريات خارج ملعبه وعلى ملعب يبعد نحو 100 كيلومتر على الأقل عن مدينة الإسماعيلية نتيجة أحداث الشغب التي شهدها ملعب النادي الإسماعيلي خلال مباراته مع نادي أهلي جدة في منافسات النسخة الثانية من البطولة.



ثم عاد الاتحاد العربي وخفض العقوبة إلى مباراتين فقط وأضاف المنياوي أن إدارة النادي تلقت وعودا من الاتحاد العربي بإعادة النظر في العقوبة حال صعود الإسماعيلي لدور 16.



وتابع المنياوي: "نأمل أن يوافق الاتحاد العربي على هذا الالتماس حتى لا نتعرض لازمة البحث عن ملعب مثل ما حدث في مباراة الذهاب أمام أربيل العراقي".



وكان فريق الإسماعيلي قد اضطر إلى نقل أولى مبارياته أمام أربيل العراقي في دور 32 لدوري أبطال العرب إلى استاد السكك الحديد قبل نحو 48 ساعة من موعد إقامة المباراة بسبب اعتذار إدارة استاد الكلية الحربية عن استضافة المباراة.



وتابع المنياوي أنه في حال موافقة الاتحاد العربي فإن الإسماعيلي سيخوض بقية مباريات البطولة على استاد الإسماعيلية.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:06 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd