منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



صاروخ دروجبا يلحق الهزيمة الأولى ببرشلونة منذ 19 شهرا

منح الإيفواري ديدييه دروجبا فريقه تشيلسي فوزا ثمينا بهدف نظيف على غريمه برشلونة الذي لقى خسارته الأوروبية الأولى منذ 19

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2006, 03:33 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



منح الإيفواري ديدييه دروجبا فريقه تشيلسي فوزا ثمينا بهدف نظيف على غريمه برشلونة الذي لقى خسارته الأوروبية الأولى منذ 19 شهرا يوم الأربعاء على ملعب ستامفورد بريدج ضمن مباريات المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا.



وسجل دروجبا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 47 من عمر المباراة.



بهذه النتيجة يرتفع رصيد تشيلسي إلى تسع نقاط من ثلاث مباريات ويقترب من الفوز بصدارة المجموعة ، بينما يتجمد رصيد برشلونة عند أربع نقاط بالتساوي مع فيردر بريمن الألماني الذي حقق فوزه الأول على حساب ضيفه ليفسكي صوفيا بهدفين نظيفين.



ولم يتلق برشلونة حامل لقب دوري أبطال أوروبا أي خسارة أوروبية منذ سقوطه على يد تشيلسي بنتيجة 4-2 في دور الستة عشر من نسخة عام 2004-2005 للمسابقة.



وشهد اللقاء تألق البرتغالي هيلاريو الحارس الثالث لتشيلسي في أول ظهور له مع فريقه منذ ضمه مطلع الموسم الحالي حيث أنقذ أكثر من تسديدة للبرازيلي رونالدينيو والأرجنتيني ليونيل ميسي ليدخل السعادة إلى قلوب حارسي تشيلسي المصابين التشيكي بتر تشك والإيطالي كارلو كودتشيني اللذين شاهدا اللقاء عبر شاشة التلفزيون.



وكان تشك المصاب بكسر في الجمجمة قد أفاق من غيبوبته إثر جراحة لعلاج كسر الجمجمة يوم الإثنين وطلب جهاز تليفزيون داخل غرفته في المستشفي ليشاهد اللقاء.



جاءت المباراة مثيرة ومتكافئة وكاد الإيطالي جيانلوكا زامبروتا يفتتح التسجيل لبرشلونة من كرة لعبها فوق هيلاريو لكنه أخطأ المرمى ، وفي المقابل جاءت أول فرص تشيلسي عن طريق الأوكراني أندريه شيفتشينكو الذي واصل عقمه التهديفي وفشل في التسجيل من كرة داخل الياردات الست بعد أن أبعدها عن قدمه المكسيكي رافائيل ماركيز ، كما أهدر اللاعب فرصة أخرى من ضربة رأس بعد مقابلة ركنية.





ماركيز يحرم شيفيتشنكو من التسجيل



وحاول برشلونة التسجيل أكثر من مرة عن طريق التمريرات القصيرة بين اللاعبين فسدد ميسي من الجبهة اليمنى ، وأطلق زافي تسديدة أخرى نجح هيلاريو في إبعادهما.



ومع اللحظات الأولى للشوط الثاني فاجأ دروجبا الجميع بتلقي كرة على حدود منطقة الجزاء وظهره للمرمى فاستدار بسرعة وأطلق الكرة في الزاوية اليسرى لمرمى فيكتور فالديز والهدف نسخة كربونية من هدف اللاعب في مرمى ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.



وبعد الهدف كاد تشيلسي يعزز انتصاره من هجمة مرتدة قادها الغاني مايكل إيسين لكن أنانية الأخير حالت دون اهتزاز شباك برشلونة.



وأبعد هيلاريو ركلة حرة مباشرة سددها رونالدينيو ، فيما ظهر فالديز في الكادر بإبعاد تسديدة لشيفتشينكو لتنتهي المباراة بفوز الزرق.



وفي ملعب فيسيرشتاديون الألماني سجل البرازيليان نالدو ودييجو هدفين لمصلحة فريقهما فيردر بريمن في شباك ليفسكي صوفيا في الدقيقتين 46 و73 ، ليجددا أمل فريقهما في المنافسة على بطاقتي الصعود إلى دور الستة عشر.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:44 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd