منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



مورينيو بعد الفوز على برشلونة : نسعى لصدارة المجموعة وهيلاريو حارس ممتاز

هنأ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي هيلاريو حارس مرمى فريقه بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمام برشلونة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2006, 03:34 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



هنأ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي هيلاريو حارس مرمى فريقه بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمام برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.



وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : "هيلاريو قدم مباراة جيدة ونجح في إعطاء الفريق الشعور بالإطمئنان كما أن الثقة كانت متبادلة بينه وبين اللاعبين".



وكان الحارس البرتغالي قد شارك في المباراة التي انتهت لمصلحة تشيلسي بهدف الإيفواري ديدييه دروجبا في المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا وذلك بعد إصابة الحارس الأساسي والإحتياطي التشيكي بتر تشيك والإيطالي كارلو كودتشيني.



وأضاف المدير الفني البرتغالي : "المباراة كانت صعبة في الشوط الأول فقد اعتمد برشلونة على الهجمات المرتدة وكانت دائما خطيرة على مرمانا ولكن بإحرازنا الهدف مبكرا في الشوط الثاني تغير الوضع وبدأنا نقوم بالعديد من الهجمات الخطيرة".





هيلاريو



وتابع مورينيو : "كنا نعلم أننا في مجموعة صعبة وهدفنا الأول كان التأهل إلى الدور الثاني والآن بعد تصدرنا المجموعة بفارق خمس نقاط عن أقرب منافس هدفنا هو تصدر المجموعة وذلك سيحدث بتحقيق نتيجة جيدة أمام برشلونة أو الفوز على فيردر بريمن وليفسكي صوفيا في حالة الهزيمة أمام الفريق الكتالوني".



ويتبقى للبلوز ثلاث مباريات منهم واحدة فقط في إنجلترا أمام ليفسكي بينما يلعب أمام برشلونة في إسبانيا وأمام بريمن في ألمانيا.



ويتصدر تشيلسي المجموعة برصيد تسع نقاط ، ويأتي برشلونة – حامل اللقب – في المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن بريمن ، بينما يقبع الفريق البلغاري في المركز الأخير بدون رصيد.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:46 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd