منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



رينو تطمح للثنائية وشوماخر يريد الصانعين لفيراري

رأى الإيطالي فلافيو برياتوري مدير فريق رينو الفرنسي المشارك ببطولة العالم لسباقات الفورمولا وان، أن أجواء فريقه ممتازة ولا أحد

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2006, 05:54 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



رأى الإيطالي فلافيو برياتوري مدير فريق رينو الفرنسي المشارك ببطولة العالم لسباقات الفورمولا وان، أن أجواء فريقه ممتازة ولا أحد يشك بأحقيته بالفوز بلقبي السائقين والصانعين خلال المرحلة الأخيرة من الموسم التي ستقام الأحد المقبل في البرازيل.



وأضاف برياتوري: "لا شيء سهل في الفورمولا وان، لكنني بالطبع سأذهب إلى البرازيل بروحية مختلفة عما شعرت به قبل سباق اليابان, وأنا أؤمن بأن فريق رينو يستحق البطولة لأنه كان قويا جدا خلال الموسم, لم نكن سعداء من بعض قرارات الاتحاد الدولي للسيارات "فيا" خلال هذا الموسم، لكن إذا كان السبب من خلف تلك القرارات إبقاء البطولة مثيرة فإنهم قد أدوا عملا عظيما".



وستزود رينو سائقها الأول متصدر بطولة العالم وحامل اللقب في الموسم الماضي الإسباني فرناندو ألونسو بالمحرك ذاته الذي استعمل في المراحل السابقة (من حيث النوعية)، بهدف عدم المخاطرة، في حين أن السائق الثاني في الفريق الإيطالي جيانكارلو فيزيكيلا سيستعمل محركا جديدا أقوى من محرك سيارة زميله، إلا إن عامل جدارة التشغيل هو الذي يقلق الطاقم التقني في رينو في ما يخص هذا المحرك.



وعلق برياتوري على موضوع المحرك قائلا: "سيحصل فيزيكيلا على محرك أقوى بكثير وسوف نعتمد سياسة آمنة مع فرناندو لكننا لا نريد أن ننهي السباق في المركز الثالث أو الرابع أو الخامس, أعتقد بأن متابعي هذه الرياضة يريدون معركة, سوف يكون السباق حدثا تلفزيونيا كبيرا، لذا دعونا نستمتع ونقاتل".



وعلى الرغم من الأفضلية الكبيرة التي يملكها ألونسو فإن الإسباني يرى الأمور من زاوية مختلفة وهو قال: "لا أعتقد بأن أي شي قد انتهى قبل اللفة الأخيرة في البرازيل، حينها أدرك حقا أني أصبحت بطلا للعالم مرة أخرى. أي شيء يمكن أن يحصل ونحن لا نستخف بأحد".



وأردف ألونسو: "أعتقد بأن هدفنا يجب أن يكون تمضية نهاية أسبوع عادية والحصول على كامل طاقة السيارة وإتمام العمل بدون مجازفات خطيرة, إذا قدمنا أداءنا المعتاد وقاتلنا في المقدمة سنحقق أهدافنا, أعتقد بأنها ستكون نهاية أسبوع مميزة جدا بالنسبة لي، وهي تعطيني اندفاعا إضافيا للقيام بأفضل ما يمكن من أجل الأصدقاء والزملاء, وهو السباق الأخير لميشلان في هذه الفترة، وقد قام الفريق وميشلان بالكثير من أجلي في المواسم الستة منذ أن بدأت في هذه الرياضة".



يذكر أن شركة الإطارات الفرنسية ميشلان تخوض آخر سباق لها في رياضة الفئة الأولى بعد أن قررت الانسحاب لتترك الساحة خالية لمنافستها اليابانية بريدجستون، ويأمل القيمون عليها أن يكون الفوز من نصيب ألونسو ورينو لكي يودعوا هذه الرياضة وشركتهم في القمة.



وعلق ألونسو على مسألة خوضه السباق الأخير مع رينو قائلا: "أعتقد بأنه من المستحيل أن أرد لهم كل ما قدموا لي منذ عام 2001, الطريقة الوحيدة التي يمكنني أن أرد بعضا من جميلهم علي هي خوض سباقٍ ختامي مذهل والفوز باللقب كي ننهي علاقتنا بالطريقة الصحيحة بالاحتفال".



وفي الجهة المقابلة يبدو أن شوماخر استسلم لمعركة السائقين واعتبر أن تركيزه الأساسي على منح فريقه فيراري لقب الصانعين للمرة الخامسة عشرة (6 منها مع شوماخر)، ومضيفا: "سنهاجم بكل طاقتنا لنحرز المركزين الأول والثاني، فأعضاء الفريق يستحقون اللقب, من باستطاعته أن يقلب الأمور رأسا على عقب ويصعد بالفريق إلى القمة عبر العمل بجد وشغف، خصوصا بعد البداية سيئة، فهو يستحق كامل الاحترام، وقد حصل أعضاء الفريق على احترامي الكامل".



وتابع: "إنهم الأفضل في مجالهم ويستحقون لقب الصانعين عن جدارة, نحن نسعى للمركزين الأول والثاني ولا شيء أقل من ذلك, إنه أملنا الوحيد في الحصول على لقب الصانعين وهو كل ما باستطاعتنا القيام به, وكل شيء آخر خارج عن سيطرتنا".



وردا على سؤال حول ماهية شعوره في ما يخص خوضه السباق الأخير في مسيرته قال شوماخر: "بالطبع، أدرك أنه وبعد 16 عاما سيكون هذا سباقي الأخير. آمل أن يكون سباقا شيقا ومثيرا لكي أتمكن من الحصول على هذا الشعور الخاص الذي لا يمكن أن يعود إليك إلا عبر انتصار جديد".



ويحتاج شوماخر الذي فاز بسباق البرازيل 4 مرات آخرها عام 2002، إلى مساعدة زميله البرازيلي فيليبي ماسا لكي يمنح فيراري لقب الصانعين، ويأمل البرازيلي أن يرتقي، على أرضه وبين جماهيره، إلى حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه نهاية الأسبوع الحالي.



واعتبر ماسا أنه سيساعد شوماخر كما فعل دائما، مضيفا: "أما بالنسبة لفوزي بالسباق، فسيكون حينها ألونسو ضمن النقاط، أي حسم اللقب، إلا إن السباق سيأخذ اتجاها مختلفا في حال كان ألونسو خارج النقاط، وسأكون حينها أكثر من سعيد في مساعدة شوماخر على الفوز باللقب".



وستكون حلبة إنترلاغوس التي تمتد على مسافة 4.309 كلم (السباق 71 لفة- 305.909 كلم)، متطلبة إذ تعتبر من الحلبات المتنوعة بتكوينها، فتتضمن منعطفات بطيئة وأطول خط مستقيم بين جميع حلبات البطولة، بالإضافة إلى بعض المطبات التي يمكن أن تؤثر على جهاز تعليق السيارات.



كما يخاض سباق إنترلاغوس بعكس عقارب الساعة ما يعرض السائقين لإرهاق جسدي كبير خصوصا في أعناقهم المعتادة على الحلبات التي تقام باتجاه عقارب الساعة.



ويعتبر التجاوز على إنترلاغوس ممكنا خصوصا عند المنعطف الأول ما يعني أن معظم الفرق ستلجأ إلى ترجيح كفة السرعة القصوى عبر تخفيف قوة الجر، عوضا عن التوازن في الأداء، وذلك من أجل تسهيل عملية التجاوز على الخط المستقيم الذي تصل خلال السرعة القصوى إلى معدل وسطي 302 كلم/ساعة.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:16 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd