منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



قرعة سلة أوروبا 2007

سحبت في العاصمة الإسبانية مدريد قرعة بطولة أمم أوروبا لكرة السلة المقررة من 3 إلى 16 أيلول/سبتمبر عام 2007 في

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2006, 05:54 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



سحبت في العاصمة الإسبانية مدريد قرعة بطولة أمم أوروبا لكرة السلة المقررة من 3 إلى 16 أيلول/سبتمبر عام 2007 في إسبانيا، وأسفرت عن 4 مجموعات متوازنة تضم كل منها 4 منتخبات.



وأوقعت القرعة اليونان حاملة اللقب ووصيفة مونديال اليابان الذي اختتم في الثالث من أيلول/سبتمبر الماضي، في المجموعة الأولى التي تلعب مبارياتها في مدينة غرناطة، إلى جانب روسيا وصربيا بطلة مونديال إنديانا بوليس عام 2002 بالإضافة إلى منتخب رابع يتأهل عبر التصفيات.



وتألفت المجموعة الثانية من المضيفة إسبانيا بطلة مونديال اليابان وكرواتيا وليتوانيا والبرتغال، وستقام مباريات هذه المجموعة في إشبيلية.



أما المجموعة الثالثة التي ستقام مبارياتها في مايوركا، فتكونت من ألمانيا وصيفة النسخة السابقة في بلغراد وليتوانيا وتركيا اللتين شاركتا كما هي حال ألمانيا في مونديال اليابان، بالإضافة إلى تشيكيا.



ووقعت فرنسا ثالثة النسخة السابقة وخامسة المونديال في المجموعة الرابعة التي تحتضن مبارياتها مدينة إليكانتي، إلى جانب سلوفينيا وإيطاليا وصيفة أولمبياد أثينا اللتين كانتا أيضا ضمن عداد منتخبات المونديال، بالإضافة إلى بولندا.



وتتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى عن كل مجموعة إلى الدور الثاني، بحيث تتوزع على مجموعتين من 6 منتخبات (منتخبات المجموعتين الأولى والثانية معا والثالثة والرابعة في المجموعة الثانية)، ثم يتأهل إلى الدور نصف النهائي أول منتخبين في كل مجموعة.



وستحتضن العاصمة مدريد مباريات الدور نصف النهائي والنهائي، علما أن البطل والوصيف سيحجزان مكانهما في أولمبياد بكين 2008، إلا في حال كانت إسبانيا طرفا في المباراة النهائية وبالتالي يتأهل إلى بكين صاحب المركز الثالث أيضا، بما أن المنتخب المضيف ضمن مقعده عبر فوزه بلقب المونديال.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:58 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd