منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



قمة من العيار الثقيل في ألمانيا

يستضيف فيردر بريمن المتصدر ملاحقه بايرن ميونيخ حامل اللقب السبت في موقعة قوية ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2006, 05:57 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



يستضيف فيردر بريمن المتصدر ملاحقه بايرن ميونيخ حامل اللقب السبت في موقعة قوية ضمن المرحلة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم التي تفتتح الجمعة بلقاء بوروسيا دورتموند وبوخوم.



ويعتبر لقاء بريمن وبايرن ميونيخ الموقعة الأولى هذا الموسم في ألمانيا، وسبقها حرب كلامية في وسائل الإعلام بين الخصمين اللدودين.



ويتصدر بريمن، وصيف بايرن الموسم الماضي، الترتيب بفارق الأهداف عن الفريق البافاري وشالكه، بعد فوزه الساحق (6-0) على بوخوم في المرحلة السابقة.



ووجه حارس بريمن تيم فيزه إنذارا شديد اللهجة للاعبي بايرن قائلا: "إذا لعبنا جيدا كما في مباراة بوخوم، سنسجل خمسة أهداف في مرمى بايرن أيضا".



في المقابل أتى رد لاعب وسط الفريق البافاري الهولندي المتألق مارك فان بوميل باردا وقاسيا في آن: "أوافق فيزه، لكن بشرط أن نسجل ستة أهداف".



وخاض الفريقان جولة موفقة في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع، إذ تغلب بايرن ميونيخ على مضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي (1-0) بهدف وقعه لاعب وسطه الدولي باستيان شفاينشتايغر الذي طرد لاحقا من اللقاء، في حين أسقط بريمن ضيفه ليفسكي صوفيا البلغاري بهدفين لمدافعه البرازيلي نالدو ومواطنه لاعب الوسط المتألق دييغو.



وفي ذات المرحلة من الموسم الماضي، كان بايرن ميونيخ يتصدر الترتيب بفارق نقطتين عن بريمن، لكن انطلاقة الطرفين هذا الموسم كانت بطيئة إذ أحرزا 13 نقطة فقط من 7 مباريات.



وعلق لاعب وسط بريمن كريستيان شولتز قائلا: "جميل أن ننظر إلى الترتيب ونرى جميع الفرق، نريد أن نبقى في نفس المركز بعد أن نحقق الفوز على بايرن".



وفي حال سقوطه أمام بريمن، يكون بايرن ميونيخ خسر للمرة الثالثة حتى الآن، وهو ذات عدد خساراته في كامل مباريات الموسم الماضي الـ34.



وستكون مهمة ثالث المتصدرين شالكه أسهل بكثير من بايرن وبريمن، فهو يستضيف هانوفر السادس عشر السبت.



وتعرض مدرب شالكه ميركو سلومكا لانتقادات عدة إثر خروج الفريق مبكرا من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي، ولديه شكوك حول مشاركة مهاجمه كيفن كوراني وصانع الألعاب البرازيلي لينكولن.



وقال سلومكا: "أتمنى مشاركة اللاعبين في اللقاء، ولكن لسنا متأكدين من شيء حتى الآن".



ويواجه مدرب هامبورغ توماس دول مصيرا مشابها إثر الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام بورتو البرتغالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا (1-4)، وهو يحل ضيفا على باير ليفركوزن الثاني عشر الأحد المقبل.



وقال دول الذي يبحث عن فوزه الأول مع هامبورغ الذي يترنح في المركز قبل الأخير: "كل من يعرفني جيدا يعلم أنني محارب، بإمكاني إعطاء المزيد من الدفع للاعبين، ولو فشلت لقدمت استقالتي، لكن لم نصل بعد لتلك المرحلة".



وتلقى دول (40 عاما) الدعم من رئيس النادي برند هوفمان الذي وصفه بالموهبة التدريبية العالية.



وتعرض هامبورغ لنكسة أخرى بعدما أصيب لاعب وسطه السويسري رافاييل فيكي بربلة ساقه ومن المتوقع أن يغيب لمدة شهر.



ويخوض هامبورغ موسما كارثيا، فهو خرج من الكأس المحلية ويتذيل مجموعته في دوري الأبطال، كما يحتل المركز قبل الأخير في الدوري بدون أي فوز في 7 مباريات (تعادل 5 مرات وخسر مرتين).



وفي باقي المباريات يلعب هرتا برلين مع بوروسيا مونشنغلادباخ، وأرمينيا بيليفيلد مع ماينتس وفولسبورغ مع شتوتغارت وآخن مع شتوتغارت السبت، واينتراخت فرانكفورت مع نورمبرغ الأحد المقبل.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:40 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd