منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الكويت مرشح لتخطي الأهلي الإماراتي

سيكون الكويت الكويتي مرشحا لتخطي ضيفه الأهلي الإماراتي، في مباراتهما الجمعة على إستاد الكويت، ضمن إياب الدور الأول من مسابقة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2006, 05:59 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



سيكون الكويت الكويتي مرشحا لتخطي ضيفه الأهلي الإماراتي، في مباراتهما الجمعة على إستاد الكويت، ضمن إياب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم في نسختها الخامسة.



وكان الكويت فاز 2-1 في مباراة الذهاب في دبي، ويكفيه التعادل أو الخسارة صفر-1 ليتأهل إلى الدور الثاني، فيما يحتاج الأهلي إلى الفوز بهدفين نظيفين أو أي نتيجة أخرى بفارق هدفين.



وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد وافق على تقديم موعد المباراة التي كانت مقررة السبت المقبل إلى الجمعة، بناء على طلب ناديي الكويت والأهلي بتقديم الموعد يوما، خشية أن يتزامن مع حلول عيد الفطر المبارك.



يخوض الكويت المباراة بصفوف ناقصة، حيث يعاني من غياب ستة لاعبين وهم البحريني حسين بابا والمهاجمان عبد الله نهار والمغربي محمد أرمومن للإصابة، ولاعبا الوسط الدولي الأنغولي اندريه ماكنغا ووليد علي والمدافع مبارك عبد العزيز للإيقاف بقرار من الاتحاد العربي، بعد أحداث مباراة الكويت مع اتحاد جدة في الموسم الماضي، حيث تم إيقافهم ست مباريات.



ولم تتأكد مشاركة الظهير الأيسر فهد عوض بسبب الإصابة، ويقوم الجهاز الطبي في النادي بتأهيله على أمل اللحاق بالمباراة، بيد أن قرار مشاركته من عدمه سيتحدد قبل انطلاقها بقليل.



ووضعت هذه الغيابات مدرب الكويت المحلي محمد عبد الله، الذي يتولى المهمة مؤقتا لوجود المدرب الكرواتي رادان في بلاده إلى جانب زوجته المريضة، في حيرة لسد الفراغ، والتوصل إلى التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها المباراة، وسيعتمد على الحارس خالد الفضلي ويوسف اليوحة وعادل عقلة، وفرج لهيب والبحريني طلال يوسف، وجراح العتيقي وحسين حاكم.



أما الأهلي، فيدرك أن المهمة لن تكون سهلة، بيد أنه يأمل في استغلال النقص في صفوف مضيفه لتعويض سقوطه على أرضه ذهابا، لأن مدربه الألماني وينفرد شايفر سيخوض المباراة بخطوط مكتملة معتمدا على سالم خميس وفيصل خليل وبدر ياقوت وعادل عبد العزيز وحسن علي إبراهيم وعبد الله سبيت والأوروغوياني يان مارتن بارودي والبلغاري مارتن كامبروف.



وكان الأهلي حسم لقاء "الدربي" مع النصر في المرحلة الثالثة من الدوري المحلي بفوزه 2-صفر، ويحتل المركز الرابع في الدوري برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن الوصل المتصدر.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:54 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd