منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



نيكوبوليديس يعلن اعتزاله دولياً

أعلن حارس مرمى منتخب اليونان المخضرم أنطونيس نيكوبوليديس أن مباراة منتخب بلاده مع نظيره الإسباني يوم الأربعاء القادم ستكون الأخيرة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-17-2008, 01:50 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أعلن حارس مرمى منتخب اليونان المخضرم أنطونيس نيكوبوليديس أن مباراة منتخب بلاده مع نظيره الإسباني يوم الأربعاء القادم ستكون الأخيرة له مع الفريق بعد أن قرر الاعتزال على المستوى الدولي، وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في كأس أمم أوروبا الثالثة عشرة (يورو 2008).



وكان المنتخب اليوناني قد فقد لقبه كبطل لأوروبا بخسارته أول مباراتين له في البطولة الحالية، أمام المنتخب السويدي 0-2 ثم أمام المنتخب الروسي 0-1، ليودع المنافسات من الدور الأول.



وقال نيكوبوليديس (36 عاماً) إنه كان ينوي الاعتزال بعد البطولة مهما كانت النتائج التي سيحققها مع منتخب بلاده، مضيفاً: "إنها اللحظة المناسبة للاعتزال، لقد قضيت لحظات رائعة مع الفريق، منها لحظات مليئة بالسعادة والمجد، وأخرى حزينة وصعبة".



ويعتبر نيكوبوليديس أحد أبرز حراس المرمى في القارة الأوروبية في الأعوام الماضية، وقد كان من أهم أسباب فوز المنتخب اليوناني بلقب كأس أمم أوروبا الماضية.



وقضى نيكوبوليديس المواسم الأربعة الأخيرة في صفوف نادي أولمبياكوس بطل الدوري اليوناني الذي كان قد انتقل إليه بعد انتهاء يورو 2004 قادماً من غريمه التقليدي باناثيناكوس بعد 15 موسماً قضاها مع الأخير. ومثل اللاعب منتخب بلاده في 87 مباراة دولية كانت أولهم في آب/أغسطس عام 1999 أمام منتخب السلفادور.



وكان المؤتمر الصحفي الذي أعلن خلاله نيكوبوليديس هذا القرار، قد شهد أيضاً إعلان زميله في المنتخب ونادي أولمبياكوس، المدافع باراسكيفاس آنتزاس الاعتزال دولياً رغم أنه يبلغ من العمر 31 عاماً فقط وذلك بعد 25 مباراة دولية لعبها مع منتخب بلاده.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:34 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd