منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



تشلسي يتفوق على برشلونة في دوري الأبطال

في واحدة من لقاءات القمة الكلاسيكية في دوري الأبطال الأوروبي فاز تشلسي الإنكليزي على ضيفه برشلونة الإسباني حامل اللقب 1-صفر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2006, 06:01 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



في واحدة من لقاءات القمة الكلاسيكية في دوري الأبطال الأوروبي فاز تشلسي الإنكليزي على ضيفه برشلونة الإسباني حامل اللقب 1-صفر الأربعاء في لندن في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم, وأحرز الإفواري ديديه دروغبا في الدقيقة 46 هدف تشلسي.



بدأت المباراة بداية قوية من الفريقين وإن كان تشلسي هو الأكثر وصولا لمرمى برشلونة، وبالفعل في الدقيقة السابعة تهيأت الكرة لمدافع تشلسي جون تيري الذي تقدم من الناحية اليسرى ورفع كرة عرضية مرت من الجميع بمن فيهم حارس برشلونة فيكتور فالديز ولكنها لم تجد من يستغلها لتضيع أول فرصة حقيقية في المباراة .



وفي الدقيقة السادسة عشر تقدم ديديه دروغبا من الناحية اليمنى ومرر كرة أرضية لمهاجم تشيلسي الأخر أندريه شفتشنكو الذي حاول اللحاق بها إلا أن مدافع برشلونة المكسيكي رفائيل ماركيز تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة قبل الوصول لشفتشنكو لتضيع فرصة إحراز الهدف الأول لأصحاب الأرض.



هدأ إيقاع اللعب بعد هذه المحاولة وبدا واضحا أن برشلونة يسعى إلى استعادة زمام الأمور مرة أخرى, وبالفعل في الدقيقة 23 مرر الماكر ديكو لاعب وسط برشلونة كرة إلى ليونيل ميسي الذي استطاع المرور من مدافع تشلسي أشلي كول وانفرد بالمرمى من الناحية اليمنى إلا أن هيلاريو حارس مرمى تشلسي خرج في الوقت المناسب وتصدى لأول فرصة حقيقية لبرشلونة في هذا اللقاء.



وبدا أن هذه الكرة هي الانطلاقة الحقيقية لبرشلونة في اللقاء ففي الدقيقة 28 سيطر زافي على كرته في منتصف الملعب ومررها رائعة لرونالدينيو الذي تقدم من الناحية اليسري وسدد كرة قوية مرت فوق العارضة بقليل.



واستمر برشلونة في امتلاك زمام الأمور تماما واكتشف أن نقطة ضعف تشلسي تكمن في الجهة اليسرى والتي يتواجد فيها أشلي كول القادم من الأرسنال, وبالفعل في الدقيقة 30 قام لاعبو وسط برشلونة رونالدينيو وديكو وإدميلسون بسلسلة من التمريرات الأرضية السريعة انتهت عند زافي الذي مر دون أدنى معاناة من مدافع تشلسي ريكاردو كارفايو وسددها قوية لكن حارس تشلسي هيلاريو عاد للتألق من جديد وأخرج الكرة لضربة ركنية.



شعر لاعبو تشلسي بالخطورة الشديدة بعد هذه الكرة, وبالفعل تقدم الألماني مايكل بالاك لاعب وسط الفريق اللندني وهيأ الكرة لفرانك لمبارد الذي سددها قوية فوق العارضة في الدقيقة 32.



هدأ إيقاع اللعب بعد هذه الكرة وحاول لاعبو الفريقين السيطرة على إيقاع اللعب, وفي الدقيقة 39 أطلق ميسي قذيفة من على حدود منطقة جزاء تشلسي مرت قوية بجوار القائم الأيمن.



استمر تألق ليونيل ميسي مهاجم برشلونة وأفضل لاعبي الفريقين وفي الدقيقة 41 استلم ميسي الكرة خارج منطقة جزاء تشلسي واستطاع المرور من جون تيرى وأشلي كول, لينفرد تماما بالمرمى ولكن قبل أن يودعها تدخل ريكاردو كارفايو مدافع تشلسي في الوقت الحاسم وأبعد الكرة لضربة ركنية.



بعد هذه الفرصة بدقيقة واحدة اصطدم مايكل اسين لاعب وسط تشلسي بديكو لاعب وسط برشلونة ليتوقف اللعب لعلاج اللاعبين, و بعد ذلك أطلق الحكم صفارته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.



بدأ الشوط الثاني بداية قوية من جانب تشلسي الذي بادر بالهجوم وبالفعل في الدقيقة 47 وصلت الكرة لاشلي كول في الجهة اليسرى الذي مررها أرضية لدروغبا على حدود منطقة جزاء برشلونة, الذي استغل أن ظهره موجه لمرمى برشلونة وألتف بسرعة وسدد قذيفة قوية سكنت شباك فيكتور فالديز حارس برشلونة معلنة الهدف الأول لتشلسي.



بعد هذا الهدف المباغت حاول برشلونة العودة للمباراة مرة أخرى وبالفعل في الدقيقة 51 تهيأت ضربة حرة مباشرة للفريق الكتالوني على حدود منطقة جزاء تشلسي سددها رونالدينيو قوية بإتقان لكن هيلاريو حارس تشلسي المتألق امسك الكرة باقتدار.



استمر تفوق تشلسي في الشوط الثاني وفي الدقيقة 55 مر الإفواري دروغبا من مدافعي برشلونة ومررها أرضية لفرانك ليمبارد الذي مررها سريعة لشفتشنكو الذي انفرد تماما بالمرمى ووضعها لحظة خروج فالديز حارس برشلونة لكنها جاءت بجوار القائم بسنتيمترات قليلة لتضيع فرصة تعزيز الهدف الأول لتشلسي.



شعر فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة بالحرج وبخطورة موقف فريقه في هذا اللقاء وقام بإجراء التبديل الأول لفريقه في الدقيقة 60 بإخراج المهاجم غودنسون المختفي طيلة أحداث اللقاء وإنزال جولي لزيادة الفاعلية الهجومية لبرشلونة في الدقيقة 60.



هدأ إيقاع اللعب تماما وانحصر اللعب في منتصف الملعب, وفي الدقيقة 66 حصل زافي على بطاقة صفراء بداعي عرقلته لدروغبا, ويبدو دروغبا كالفيل الإفواري المنطلق دون توقف.



وفي الدقيقة 68 حافظ حارس برشلونة على فرص فريقه في اللقاء وأنقذ فرصة خطرة من على قدم دروغبا الذي وصلته الكرة من قبل مايكل إسين لاعب وسط تشلسي المدافع.



بدا لاعبو برشلونه كأشباح للفريق الذي صال وجال في الشوط الأول واختفى تماما ديكو وميسي ورونالدينيو, ويحاول ريكارد تقوية دفاع فريقه بتغيير خوفا من هدف ثان يدخل مرماه ويقضي تماما على أماله بالخروج بنتيجة إيجابية, وبالفعل في الدقيقة 75 قام بإخراج كارلوس بويول الغير موفق وأنزل أوليغير بدلا منه.



في الدقيقة 85 تهيأت فرصة رائعة لبرشلونة لإدراك التعادل عندما مر جولي من الجهة اليمنى ورفع كرة عرضية متقنة على رأس ليونيل ميسي الذي وضعها قوية ولكن فوق العارضة.



استمر تفوق تشلسي المسيطر تماما على أحداث الشوط الثاني وقبل نهاية اللقاء بدقيقتين تهيأت فرصة حقيقية للبديل أرين روبين المنفرد لتعزيز تقدم تشلسي لكنه وضعها في يد حارس برشلونه فالديس.



بعد هذه الكرة أخرج مورينيو مهاجمه الأول دروغبا وأنزل بدلا منه الإفواري كالو ولكنه لم يلمس الكرة ولينهي حكم المباراة اللقاء مباشرة بعد هذا التغير, معلنا فوز تشلسي بأهم ثلاثة نقاط في المسابقة حتى الأن.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:52 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd