منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الكرامة في نهائي دوري أبطال آسيا

بلغ فريق الكرامة السوري نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه الأربعاء على فريق القادسية الكويتي بهدف دون رد

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-19-2006, 06:02 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



بلغ فريق الكرامة السوري نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد فوزه الأربعاء على فريق القادسية الكويتي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما على إستاد الصداقة والسلام في نادي كاظمة في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا، وسجّل عاطف جنيات الهدف الوحيد في الدقيقة 15 ليحجز بطاقة فريقه في المباراة النهائية أمام شونبوك موتورز الكوري.



وافتتح فريق الكرامة التسجيل باكراً في الدقيقة 15 عن طريق عاطف جنيات الذي سدد كرة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس وهزت شباك القادسية، ليتقدم الفريق السوري بهدف مقابل لا شيء.



وبعد هدف الكرامة، توالت فرص التهديف للقادسية الذي فشل في ترجمة أي منها، وكانت أبرزها فرصة فوزي بشير الرأسية في الدقيقة 16 عندما تلقى تمريرة طولية وسدد باتجاه المرمى لكن حارس الكرامة كان بالمرصاد ليبعد الخطر، وتابع القادسية ضغطه على مرمى الكرامة وأضاع فرصاً ثمينة لمعادلة النتيجة عبر كرات رأسية خطرة جداً لفوزي بشير وعبد الرحمن داوود.



وأضاع خلف السلامة في منتصف الشوط الثاني هدفاً محققاً عندما واجه مصعب بلحوص وسدد بجانب القائم وبعدها بدقائق، أضاع سلامة من جديد فرصة كبيرة عبر كرة رأسية مرت بجانب المرمى بعد أن تلقى تمريرة طولية جميلة من مساعد ندا.



وقبل نهاية الشوط الأول احتسب الحكم ضربة حرة للقادسية، نفذّها مساعد ندا مباشرة باتجاه المرمى لكن حارس الكرامة تمكن من صدّها ببراعة.



لتنتصف المباراة بتقدم فريق الكرامة بهدف دون مقابل، وحصل كل من إياد ماندو وعبد الرحمن العكاري وعبد القادر الرفاعي على بطاقة صفراء.



وفي الشوط الثاني، بادر القادسية بالهجوم وتميزّت تمريراته بالدقة كما في الشوط الأول دون أن يشكّل أي خطر على الكرامة الذي بدا أكثر فاعلية، واعتمد على الهجمات المرتدة، و حصل في الدقيقة 54 على فرصة ذهبية لإضافة الهدف الثاني عبر محمد الحموي الذي كان في مواجهة بلحوص، لكنه سدّد فوق المرمى وأضاع هدفاً سهلاً كان من الممكن أن يقضي على آمال القادسية.



وفي الدقيقة 55 أجرى مدرب القادسية محمد إبراهيم تبديلاً، وأدخل محمد المبارك بدلا من عبد الرحمن الزهاميل فيما دخل مهند إبراهيم من جانب الكرامة مكان عبد الرحمن العكاري، وأصبحت الدقائق تمر طويلاً على الفريق الكويتي في منتصف الشوط الثاني، فيما نجح فريق الكرامة في الحد من تحركات القادسية أمام مرماه، ودخل لاعب القادسية صالح الهندي مكان زميله خلف سلامة الذي لم يكن موفقاً في هذا اللقاء.



وفي الدقيقة 69 لاحت فرصة للقادسية عن طريق مساعد ندا الذي لم يتمكن من إصابة كرة تهيأت أمامه في منطقة الجزاء ، فانبرى لها حارس الكرامة في الوقت المناسب، وبعد دقائق فشل فوزي بشير في استغلال كرة عرضية سهلة أمام المرمى، لتبقى النتيجة التقدم بهدف نظيف للكرامة.



وتوالت التبديلات من قبل المدربين، فدخل في الدقيقة 73 ناصر السباعي ومحمد عيد مكان أحمد العمير وجهاد الحسين من جانب الكرامة فيما خرج عبد الرحمن الداوود تاركاً مكانه لمحمد العتيبي في الدقيقة 74.



وفي الدقيقة 82 احتسب الحكم ضربة جزاء بعد لمسة يد على فابيو سانتوس انبرى لها مساعد ندا لكنه سدد عالياً فوق المرمى، ثم أوقف الحكم نيشيمورا المباراة لأكثر من 10 دقائق بعد أن ألقى الجمهور مفرقعات نارية على أرض الملعب لتستأنف بعدها المباراة، وحصل الفريقان بعدها على عدة فرص للتسجيل، كانت أخطرها تسديدة لمحمد مبارك على العارضة وتسديدة أخرى له فوق المرمى.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:37 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd