منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



زكي يعتذر للجماهير .. وأبو تريكة سعيد بتوسيع الفارق مع الزمالك

اعتذر عمرو زكي نجم هجوم الزمالك لجماهير فريقه بسبب إهداره لركلة جزاء أمام الأهلي وصفها بأنها كانت مؤثرة في هزيمة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-31-2006, 06:23 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



اعتذر عمرو زكي نجم هجوم الزمالك لجماهير فريقه بسبب إهداره لركلة جزاء أمام الأهلي وصفها بأنها كانت مؤثرة في هزيمة الفريق الأبيض ، فيما أكد النجم محمد أبو تريكة أن أهم شيء حققه الفوز على الزمالك هو توسيع فارق النقاط مع الفريق الأبيض.



وقال زكي في تصريحات للصحفيين عقب المباراة : "أتقدم باعتذاري للجماهير عن ركلة الجزاء التي أهدرتها لأنها حولت مسار اللقاء تماما ، وأطلب السماح منهم ، وأعد بالتعويض مع زملائي خلال المباريات المقبلة".



وأضاف أحد نجوم الزمالك في مباراة القمة 98 أن الزمالك صادفه سوء حظ كبير خلال الفرص التي لاحت له خلال شوطي المباراة.



وتغلب الأهلي على الزمالك بهدفين للأنجولي فلافيو أمادو مقابل هدف لأسامة حسن ، ليواصل الأهلي صدارة الدوري برصيد 38 نقطة ، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 29 نقطة في المركز الثالث.



وبكلمات أخرى ، قال عبد الواحد السيد حارس الزمالك الذي أنقذ مرماه من عدة فرص خطيرة في تصريحات لبرنامج "الرياضة اليوم" إن التوفيق خان اللاعبين ، وقام بتوجيه الشكر للاعبين على الروح العالية التي قدموا بها اللقاء.



ومن جانبه ، قال حسن صاحب هدف الزمالك الوحيد في القمة إن الأداء الجميل عاد للزمالك مرة أخرى ، مشيراً إلى رغبته في استمرار الروح العالية لتعود النتائج الجيدة للفريق ، إلا أنه أكد أن الفريق يحتاج لبعض الوقت من أجل استعادة الثقة.




أما إبراهيم سعيد مدافع الزمالك العائد للمشاركة في المباريات فنفى تماما أنه كان غير لائق لخوض اللقاء ، وقال : "كنت جاهزا من الناحية البدنية بسبب مراني في إنجلترا ، لكنني ربما لم أكن جاهزا من الناحية النفسية بسبب كوني اللاعب الوحيد الذي لم يحصل على مستحقاته المالية".



وأضاف سعيد أنه ليس المتسبب في هدفي فلافيو أمادو "إذ أننا لا نلعب بنظام الرقابة رجل لرجل ، وأعتقد أن التوفيق الكبير الذي لازمه كان وراء الهدفين" ، ثم أشار إلى أنه لم يكن يتوقع قيام الجماهير الحمراء بسبه كونه أسعدهم كثيراً.



وعلى الجانب الآخر ، قال أبو تريكة إن أهم شيء من اللقاء هو توسيع فارق النقاط مع الزمالك "كما أننا نجحنا في التغلب على فريق قوي".



وقال عصام الحضري أحد نجوم اللقاء إنه يشكر الجهاز الطبي على وقوفه بجانبه خلال فترة إصابته ليعود بعد أسبوعين فقط ، وشدد على أنه شارك في المباراة وهو مكتمل الشفاء.



وأشاد حارس الأهلي بروح رياضية بهدف الزمالك واصفا إياه بـ"الهدف الجميل الذي من الصعب أن ينجح أي حارس في التصدي له" ، كما أشاد بالمستوى الطيب الذي ظهر به عبد الواحد حارس الفريق الأبيض خلال المباراة.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:51 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd