منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الأهلى يهزم الزمالك والحكم السلوفاكى 2 / 1

حقق الأهلى هدفه وحصل على 3 نقاط من لقاء القمة بالفوز على الزمالك 2 / 1 وحرم الحكم السلوفاكى المهزوز

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2007, 12:52 AM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي









حقق الأهلى هدفه وحصل على 3 نقاط من لقاء القمة بالفوز على الزمالك 2 / 1 وحرم الحكم السلوفاكى المهزوز فلاديمير هيرناك الأهلى من تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة حيث تعمد الحكم عدم احتساب ضربة جزاء واضحة لمحمد أبو تريكة من الشد الواضح الذى تعرض له من علاء عبد الغنى داخل منطقة الجزاء كما لم يحم هذا الحكم الضعيف لاعبى الأهلى من الخشونة الزائدة من لاعبى الزمالك التى استخدموها سلاحاً لوقف هجمات وانطلاقات لاعبى الأهلى .. وتساهل الحكم السلوفاكى بشكل غريب مع إبراهيم سعيد الذى استخدم الخشونة أكثر من مرة مع محمد أبو تريكة وفى المقابل احتسب هذا الحكم الغريب كل صغيرة وكبيرة لصالح الزمالك ومنها " الفاول " الغريب الذى احتسبه ضد حسام عاشور دون داع وسجل منه أسامة حسن هدف الزمالك الوحيد فى المباراة .







الأهلى فاز على الزمالك وعلى الحكم السلوفاكى معاً .. ومع الأداء المتواضع الذى ظهر عليه هذا الحكم يبقى اللغز الذى من أجله تم استقدام فلاديمير هيرناك بدلاً من مواطنه الحكم الأول فى سلوفاكيا ميشيل لوبوس !!







الأهلى فاز على الزمالك 2 / 1 وتربع على قمة الدورى برصيد 38 نقطة بفارق 7 نقاط عن الاسماعيلى صاحب المركز الثانى فى الدورى .. ويبقى للأهلى مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلى تزيد الفارق عن الزمالك الذى يقبع فى المركز الثالث برصيد 29 نقطة .







ويحسب للأهلى فى مباراة القمة .. أنه تغلب على الظروف التى أحاطت به قبل وأثناء لقاء القمة من الإصابة المفاجئة التى تعرض لها وائل جمعه أثناء التسخين ومن إصابة محمد شوقى بشد فى الخلفية فى الشوط الأول بالإضافة إلى الإجهاد الذى سيطر على بعض لاعبيه وأبرزهم محمد أبو تريكة ومشاركة أحمد السيد لأول مرة بعد فترة غياب طويلة للإصابة وإن كان قد اجتهد وقام بدوره فى المباراة .












تشكيل الأهلى :







خاض الأهلى اللقاء بتشكيل يضم عصام الحضرى وعماد النحاس وأحمد السيد وشادى محمد وأحمد صديق وأحمد شديد قناوى ومحمد شوقى وحسام عاشور ومحمد أبو تريكة وعماد متعب وفلافيو .. ولعب محمد صديق بدلاً من محمد شوقى فى الشوط الأول .. وفى الشوط الثانى لعب أحمد حسن بدلاً من محمد صديق وطارق السعيد بدلاً من عماد متعب .







الشوط الأول










الأهلى بدأ الشوط الأول بضغط من منتصف الملعب عن طريق محمد شوقى وأبو تريكة لكن الكرة تخرج خارج الملعب . ويحاول الزمالك الرد بتصويبة بعيدة عن المرمى من طارق السيد .. ويضغط الأهلى من منتصف الملعب وينطلق محمد أبو تريكة دون خطورة ويلعبها أحمد شديد عرضية يبعدها إبراهيم سعيد قبل أن تصل إلى عماد متعب .







وفى الدقيقة السادسة يمرر عمرو زكى كرة بالمقاس إلى يوسف حمدى الذى يسدد بجوار القائم ويعود الأهلى للهجوم وينطلق أحمد صديق ويتعرض لعرقلة من طارق السيد .. تلعب عرضية يشتتها إبراهيم سعيد إلى ضربة ركنية قبل أن تصل إلى عماد متعب للمرة الثانية .. ومن الركنية تصل الكرة إلى أبو تريكة الذى يلعب عرضية يخرج لها عبد الواحد السيد ويمسكها من فوق رأس متعب فلافيو .. ويحصل فلافيو على ضربة حرة من إبراهيم سعيد يلعبها محمد أبو تريكة فى طريق عماد متعب لكن أبو العلا " يسند " عليه ويترك الكرة خارج المرمى .







وفى الدقيقة الحادية عشر يدخل طارق السيد داخل منطقة جزاء الأهلى ويحتسب الحكم السلوفاكى ضربة جزاء على أحمد صديق .. ويمارس عصام الحضرى هوايته ويتصدى لضربة الجزاء التى سددها عمرو زكى وتعود الكرة إلى محمد أبو العلا لكن العملاق الحضرى أمسك الكرة للمرة الثانية .







وفى الدقيقة 13 ومن هجمة سريعة من صديق إلى فلافيو الذى يراوغ علاء عبد الغنى ويمرر إلى أبو تريكة الذى يسدد بقوة لكن عبد الواحد يبعد الكرة بصعوبة .. ويسقط عبد الواحد السيد على الأرض لامتصاص هجوم الأهلى .. وفى الدقيقة 17 كرة من الشمال إلى اليمين من شديد إلى صديق يلعب الأخيرة كرة عرضية يقابلها عماد متعب برأسه خارج المرمى .







وفى الدقيقة 20 يحصل الأهلى على ضربة ركنية يلعبها أبو تريكة فى يد عبد الواحد السيد الذى يحاول اللعب على المرتدة لكن الأهلى يستحوذ على الكرة من منتصف الملعب .. وتصل الكرة مرمى أخرى إلى الزمالك ويلعب عمرو زكى كرة طولية بين أبو العلا والنحاس يصل إليها الأول ويسددها لكن الحضرى يمسك الكرة بثبات .












ومن الدقيقة 25 يستحوذ الأهلى على الكرة ويحصل فلافيو على فاول من إبراهيم سعيد ويمر أبو تريكة بمهارة من بين علاء عبد الغنى وطارق السيد ويلعب عرضية تمر من فوق رأس عماد متعب .







وفى الدقيقة 27 هجمة مرتدة سريعة من الأهلى من فلافيو إلى محمد شوقى الذى ينطلق بسرعة ويلعبها إلى أحمد صديق ويتعرض لعرقلة من وائل القبانى الذى يحصل على الإنذار الأول فى المباراة .. ومن الضربة الثابتة يلعب أبو تريكة بالمقاس على رأس فلافيو الذى يقفز لها بقوة ويلعبها فى مرمى الزمالك وسط حراسة فاشلة من إبراهيم سعيد ليتقدم الأهلى 1 / صفر وسط فرحة عامرة من جماهيره فى ستاد القاهرة .







وفى الدقيقة 32 تأتى الفرصة إلى عماد متعب لإحراز الهدف الثانى لكنه يلعب الكرة ضعيفة فى يد عبد الواحد السيد .. وبعد دقيقة واحدة تأتى الفرصة إلى محمد أبو تريكة لإضافة هدف آخر من تمريرة فلافيو لكن عبد الواحد ينقذ هدف مؤكد .. ويخرج محمد شوقى للإصابة ويلعب بدلاً منه محمد صديق .







وفى الدقيقة 35 يسدد جمال حمزة كرة طائشة تمر من فوق العارضة .. وترتد الكرة إلى الزمالك مرة أخرى ويلعب يوسف حمدى كرة عرضية يقابلها عمرو زكى خارج المرمى .. ويخرج أحمد عبد الرؤوف ويلعب بدلاً منه مصطفى جعفر .












وفى الدقيقة 39 هجمة منظمة رائعة بين الثلاثى فلافيو وأبو تريكة إلى متعب الذى يسدد الكرة مباشرة فوق العارضة بقليل .. وفى الدقيقة 41 هجمة منظمة من الأهلى يبعد دفاع الزمالك كرة من أمام أبو تريكة لتصل إلى أحمد صديق الذى ينتظر على كرته ويلعب كرة متقنة على رأس فلافيو الذى لعب الكرة فى عكس اتجاه عبد الواحد السيد مسجلاً الهدف الثانى للأهلى .







بعد الهدف يحاول الزمالك تحسين صورته ويسدد عمرو زكى كرة أرضية لكن الحضرى يتألق ويبعد الكرة إلى ضربة ركنية ويتكرر نفس السيناريو بين عمرو زكى والحضرى من تصويبة قوية يبعدها الحضرى للمرة الثانية إلى ضربة ركنية تنتهى بدون خطورة على الأهلى .







وفى الوقت بدل الضائع ينطلق عماد متعب نحو مرمى الزمالك ولكن القبانى يبعد الكرة من أمامه إلى ضربة ركنية تنتهى بكرة إلى منتصف ملعب الأهلى يطلق بعدها حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلى 2 / صفر .











الشوط الثانى










وفى الشوط الثانى وفى الدقيقة الثالثة يتحرك فلافيو ناحية اليمين ويلعب إلى أبو تريكة يقابلها نحو المرمى مباشرة فى يد عبد الواحد السيد .. ويخرج من الزمالك محمد أبو العلا ويلعب بدلاً منه أسامة حسن ويمرر فلافيو كرة طولية أخرى إلى أبو تريكة لكن علاء عبد الغنى يبعد الكرة من أمامه إلى ضربة ركنية يبعدها دفاع الزمالك إلى منطقة وسط الملعب .







وفى الدقيقة العاشرة من الشوط الثانى يحصل الزمالك على ضربة حرة مباشرة يلعبها أسامة حسن مباشرة فى المرمى مسجلاً الهدف الأول للزمالك .







وفى الدقيقة 12 من الشوط الثانى .. كرة طولية تمر من عبد الواحد السيد وتصل إلى عماد متعب الذى يتردد فى لعب الكرة ويشتتها من أمامه دفاع الزمالك .. ويحصل طارق السيد على إنذار لتعمده الخشونة مع أحمد صديق .. وفى المقابل يحصل محمد صديق على إنذار لتعمد الخشونة مع عمرو زكى .







وفى الدقيقة 18 يعود الأهلى للهجوم وعرضية من فلافيو يبعدها طارق السيد قبل أن تصل إلى أبو تريكة .. وترتد الكرة مرة أخرى أمام أبو تريكة لكن علاء عبد الغنى يبعدها من أمامه .







وفى الدقيقة 25 من الشوط الثانى يجرى الجهاز الفنى للأهلى تغييرين بنزول أحمد حسن وطارق السعيد بدلاً من عماد متعب ومحمد صديق الذى لعب فى الشوط الأول بدلاً من محمد شوقى .. ويحصل فلافيو على " فاول " من إبراهيم سعيد يلعبها أبو تريكة تصطدم فى حائط الزمالك وتخرج إلى ضربة ركنية يلعبها طارق السعيد إلى خارج مرمى الزمالك .







وفى الدقيقة 29 ينطلق مصطفى جعفر نحو مرمى الأهلى ويحصل على ضربة ركنية تخرج إلى ضربة مرمى .. ويهبط الأداء بعض الشىء .. ويحصل شادى محمد على ضربة حرة مباشرة من مصطفى جعفر فى منتصف الملعب تلعب طولية يلمسها فلافيو تصل إلى عبد الواحد السيد قبل أبو تريكة .












وفى الدقيقة 35 يحصل مصطفى جعفر على إنذار وبعد دقيقة واحدة تمريرة من طارق السعيد إلى فلافيو الذى يلعب إلى أبو تريكة يتعرض لشد واضح من علاء عبد الغنى ويتغاضى الحكم السلوفاكى فلاديمير هيرناك عن ضربة جزاء واضحة لصالح الأهلى .. ويرد الزمالك بتصويبة قوية من أسامة حسن يبعدها الحضرى ببراعة .. ويحاول عمرو زكى المرور من وسط دفاعات الأهلى لكن الدفاع يشتت الكرة إلى وسط الملعب .







وفى الدقيقة 40 يخرج من الزمالك يوسف حمدى ويلعب عبد الحليم علي .. ومن أول كرة تصل إلى عبد الحليم يلعب كرة عرضية يبعدها شادى محمد إلى ضربة ركنية .. وتمر الدقائق الخمس الأخيرة دون خطورة من الفريقين .. وفى الدقيقة 45 يمرر جمال حمزة كرة إلى عمرو زكى الذى يقابلها مباشرة بقوة نحو المرمى لكن الحضرى يبعدها ببراعة إلى ضربة ركنية .. وترتد الكرة هجمة سريعة إلى محمد أبو تريكة لكن بن ذكرى يبعدها قبل أن تصل إلى فلافيو .. ويمر الوقت بدل الضائع ومدته دقيقتان ويطلق الحكم صافرة النهاية بفوز الأهلى 2 / 1 .











oshaa-10 غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2007, 08:32 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مشكور يا ousha و فى انتظار المزيد من مواضيعك القيمة و الشيقة



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:12 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd