منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



روما يستعيد نغمة الانتصارات

استعاد روما نغمة الإنتصارات بعد تغلبه على سيينا بهدف دون مقابل فيما واصل إي سي ميلان انتصاراته في الدوري بعد

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2007, 09:54 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



استعاد روما نغمة الإنتصارات بعد تغلبه على سيينا بهدف دون مقابل فيما واصل إي سي ميلان انتصاراته في الدوري بعد فوزه على ضيفه بارما بنفس النتيجة في إطار المرحلة الحادية والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.



فعلى الملعب الأولمبي في العاصمة روما، فاز فريق روما على ضيفه سيينا بهدف دون مقابل سجله المونتينيغري ميركو فوسينيتش في الدقيقة 62.



يذكر أن روما كان تعادل في مباراتيه الأخيرتين في الدوري مع مضيفيه ميسينا وليفورنو بنتيجة واحدة 1-1.



وبهذا الفوز، عزز روما موقعه في المركز الثاني برصيد 46 نقطة وقلص الفارق مؤقتاً إلى 8 نقاط بينه وبين إنتر ميلان المتصدر الذي يحل ضيفاً على سمبدوريا في وقت لاحق.



<H2 align=justify>اي سي ميلان يواصل انتصاراته</H2>وعن أحداث المباراة الثانية بين إي سي ميلان وبارما، كان الشوط الأول سيئاً للغاية من كلا الفريقين، وانعدمت المحاولات الهجومية خصوصاً من إي سي ميلان البعيد تماماً عن مستواه في هذا الشوط.



أما فريق بارما فلم يستغل هو الآخر تباطؤ لاعبي إي سي ميلان، فتناقل لاعبوه الكرة بشكل غير مُجدٍ في منتصف الملعب، حتى انتهى الشوط بنتيجة سلبية بدون أهداف.



في الشوط الثاني، كاد فيليبو إنزاغي أن يضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 47، لكن كرته اصطدمت بمدافعي الضيوف.



بعدها بدقيقة واحدة انطلق إنزاغي من ناحية اليمين، وبدلاً من أن يضعها في المرمى، مررها لألبيرتو جيلاردينو الذي لم يتمكن من اللحاق بها، والمرمى خال.



وسدد أنزاغي كرة أخرى بيسراه ضعيفة من داخل منطقة جزاء بارما إثر تلقيه عرضية الهولندي كلارنس سيدورف من الجانب الأيسر في الدقيقة 59.



وشدد أصحاب الأرض ضغطهم على بارما، لكن الحارس لوكا بوتشي تصدى لتسديدة جيلاردينو القوية من الجانب الأيمن لمنطقة جزاء بارما في الدقيقة 61، وسدد اللاعب نفسه كرة رأسية من عرضية سيدورف في الدقيقة 70 علت العارضة.



<H2 align=justify>تراجع بارما</H2>وفي المقابل، انكمش فريق بارما محاولاً الخروج من المباراة بنقطة التعادل على أقل تقدير، مما شجع إي سي ميلان على مواصلة الضغط الهجومي عكس ما حدث في الشوط الأول.



ونجح فيليبو إنزاغي في إحراز الهدف الوحيد في المباراة إثر تسديدة قوية من 40 متراً من زميله بيرلو اصطدمت بمدافعي بارما وبقدم إنزاغي الذي وجد نفسه في مواجهة المرمى فوضعها بسهولة داخل المرمى في الدقيقة 76.



ومنح الهدف أصحاب الأرض الثقة في أنفسهم فبدأوا في تنظيم الشق الهجومي على مرمى بارما، الذي تراجع لاعبوه بشكل كبير، فيما لم ينتفض لاعبوه في محاولة لإحراز هدف التعادل.



وبهذا الفوز ارتفع رصيد إي سي ميلان إلى 27 نقطة، فيما توقف رصيد بارما عند 15 نقطة.



<H2 align=justify>فيورنتينا يهزم ليفورنو</H2>وفي بقية المباريات، فاز فيورنتينا على ليفورنو بهدفين للوكا توني (68) والدنماركي مارتن يورغنسن (82) مقابل هدف لكريستيانو لوكاريللي (27) في حين فاز أسكولي على مضيفه ميسينا 2-1.



وافتتح ميسينا التسجيل في الدقيقة 77 عبر أليساندرو باريزي من ركلة جزاء، غير أن أسكولي نجح في إدراك التعادل عبر جامبيترو بيروللي (90) ونجح في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بواسطة ميكيلي باولوتشي.



وفي مباراة أخرى، تعادل كييفو مع أمبولي من دون أهداف، وأتلانتا مع كاتانيا بهدف لريكاردو زامبانيا (30) مقابل هدف للياباني تاكايوكي موريموتو (88).





dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:00 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd