منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



تشلسي يفوز وآرسنال يتعثّر

بلغ تشلسي الدور الخامس لمسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم بفوزه السهل على ضيفه نوتنغهام فوريست بثلاثة أهداف نظيفة الأحد على

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2007, 09:56 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



بلغ تشلسي الدور الخامس لمسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم بفوزه السهل على ضيفه نوتنغهام فوريست بثلاثة أهداف نظيفة الأحد على إستاد "ستامفورد بريدج" في لندن ضمن منافسات الدور الرابع للبطولة.



ونجح تشلسي في إحكام سيطرته مبكراً على اللقاء، فلم يعط الفرصة لمنافسه لمجاراته، عندما سجل اللاعب الدولي الأوكراني أندري تشفتشنكو كرة داخل المنطقة فسددها بيمناه على الطائر من مسافة قريبة فارتطمت بقدم المدافع جون كورتيس وعانقت الشباك (9).



وهذا الهدف، هو الثالث للنجم الأوكراني في مباراتيه الأخيرتين بعد ثنائية في مرمى ويكومب في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس رابطة الأندية المحترفة الثلاثاء.



وبدوره، لم يفوت نجم كوت ديفوار المهاجم ديدييه دروغبا الفرصة لوضع بصمته في اللقاء، فتمكن من إحراز الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة من 20 متراً سكنت الزاوية اليمنى البعيدة للحارس بول سميث (18).



وعزز لاعب منتخب نيجيريا جون ميكل تقدم تشلسي بهدف ثالث مستغلاً كرة مرتدة من الحارس سميث فتابعها من مسافة قريبة داخل المرمى (45).



وبلغ الدور ذاته وست بروميتش ألبيون بتغلبه على مضيفه ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها السنغالي ديومانسي كامارا (44)، وكيفن فيليبس (49)، وزولتان غيرا (78).



<H2 align=justify>آرسنال يتعادل</H2>ولم يفلح آرسنال في تخطي ضيفه بولتون فتعادل معه 1-1، ليستمر بالتالي فشله في فك النحس أمام ضيوفه، وستعاد المباراة بين الفريقين على إستاد "ريبوك" الخاص بنادي بولتون.



ولم يفز آرسنال على بولتون سوى مرة واحدة في المباريات الثماني الأخيرة بينهما، إذ كان بولتون هزمه في الدور ذاته العام الماضي بهدف وحيد لليوناني ستيليوس جاناكوبولوس وجرده من لقبه الذي ذهب في نهاية المطاف الى ليفربول وفقده الأخير بدوره هذا العام بخسارته أمام آرسنال بالذات 1-3 في الدور الثالث الأسبوع الماضي.



وكان بولتون في طريقه إلى إخراج آرسنال من المسابقة مجدداً عندما تقدم بهدف عبر مهاجمه كيفن نولان عندما تابع كرة من مسافة قريبة داخل مرمى الحارس الإسباني مانويل المونيا في الدقيقة 50، بيد أن المدافع الدولي العاجي كولو توريه أنقذ آرسنال بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 78 بارتماءة رأسية من مسافة قريبة اثر ركلة حرة نفذها الإسباني فرانشيسك فابريغاس.





dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:11 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd