منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



غياب المفاجآت في كأس إنكلترا

غابت المفاجآت عن منافسات الدور الرابع من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم السبت بتأهل فرق الدوري الممتاز إلى الدور التالي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2007, 10:10 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



غابت المفاجآت عن منافسات الدور الرابع من مسابقة كأس إنكلترا لكرة القدم السبت بتأهل فرق الدوري الممتاز إلى الدور التالي فيما حسم واتفورد مواجهة دوري الأضواء مع وست هام بالفوز عليه 1-صفر بهدف لأنطوني ماكنامي كما فاز مانشستر يونايتد على بورتسموث 2-1. <H2 align=justify>روني يضرب بقوة</H2>



على ملعب "أولدترافورد"، ضرب واين روني الذي دخل في الشوط الثاني بقوة وسجّل هدفين لمانشستر (77 و84)، قبل أن يسجل بورتسموث هدفه الوحيد عبر البرتغالي ميغيل مينديز (87).



وبالعودة إلى مجريات المباراة، أشرك أليكس فيرغوسون مدرب مانشستر السويدي هنريك لارسون والنرويجي أولي غونر سولسكيار في الهجوم وحارس المرمى البولندي توماس كوزاك بدلاً من الهولندي ادوين فان در سار، فيما غاب عن التشكيلة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بينما جلس روني على مقاعد الاحتياط.



وكانت الفرصة الأولى في اللقاء لمصلحة الضيوف، فيما شهد الشوط الثاني ضغطاً من جانب يونايتد إذ تمكن لارسون من إيجاد طريقه إلى شباك بورتسموث، إلا أن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل.



وافتتح روني التسجيل لمانشستر في الدقيقة 77 بعدما مرر لارسون إلى الويلزي راين غيغز فحوّل الأخير الكرة إلى داخل المنطقة لتجد روني الذي أودعها بسهولة داخل شباك جيمس، ولم ينتظر روني كثيرا قبل أن يضيف هدفه الثاني في الدقيقة 83 بطريقة رائعة، بعدما استغل تقدم جيمس ليخدعه بكرة ساقطة من خارج المنطقة.



واستطاع بورتسموث أن يقلّص الفارق في الدقيقة 87 عبر مينديز بعدما تحولت تسديدته من أحد المدافعين لتخدع كوزاك. <H2 align=justify>توتنهام يتخطى ساوثيند</H2>



وعلى ملعب "وايت هارت لاين، تغلّب فريق توتنهام هوتسبير على ضيفه ساوثيند يونايتد 3-1 وأبرز ما في المباراة عودة توتنهام لعروضه القوية والتي أقنع بها جماهيره.



وكان واضحاً منذ البداية تفوق توتنهام في فرض سيطرته على أجواء الملعب منذ انطلاق الشوط الأول.



في الدقيقة 12 أحرز المهاجم الإيرلندي رويي كين الهدف الأول لأصحاب الأرض، و اعتمد توتنهام على الانطلاقات الطولية من جهة اليمين عبر لاعب منتخب ساحل العاج ديدير زوكورا والمصري حسام غالي.



وفي الدقيقة 38 انطلق زوكورا من منتصف الملعب ومرر كرة عرضية لغيناس ناحية اليمين الذي مررها بدوره أرضية داخل منطقة الجزاء لكين الذي سددها على المرمى إلا أن العارضة حالت دون دخولها المرمى. <H2 align=justify>الشوط الثاني</H2>



لم تمر سوى أربع دقائق على بداية الشوط الثاني، حتى انطلق لينون من الجهة اليمنى مراوغاً كل من قابله ومرر عرضية داخل منطقة الجزاء لتجد غيناس الذي ارتقى إليها، ووضعها بيمينه داخل الزاوية اليمنى.



وتصدى حارس توتنهام راديك غيرني لتصويبة ماير القوية في الدقيقة 51 وحولها لضربة ركنية، وارتدت الكرة إلى مرمى الضيوف حيث انطلق غيناس أفضل لاعبي المباراة بالكرة من منتصف الملعب وسدد كرة قوية أبعدها الحارس إلى ركنية.



في الدقيقة 61 مرر حسام غالي لكين الذي سددها في أقدام مدافعي الضيوف، وحملت الدقيقة 69 مفاجأة غير سارة لأصحاب الأرض عندما لمست الكرة يد حسام غالي داخل منطقة الجزاء، ليحتسبها الحكم ضربة جزاء تصدى لها بنجاح إيست توا ووضعها على يسار الحارس.



وعزز المصري أحمد حسام "ميدو" فوز فريقه بهدف أحرزه بيسراه في الدقيقة 76 إثر تلقيه عرضية أرون لينون الأرضية من جهة اليمين.



وكرر لينون اختراقاته لدفاع ساوثيند، في الدقيقة 89 ومرر عرضية داخل منطقة الجزاء إلى غيرمين ديبوي الذي سددها فوق العارضة. <H2 align=justify>فوز بلاكبيرن</H2>



وفي ذات المرحلة من كأس إنكلترا، تخطى بلاكبيرن روفرز عقبة لوتون تاون فريق الدرجة الثانية بأربعة أهداف مقابل لاشيء، ليتأهل إلى الدور الثالث من البطولة.



تقدم بلاكبيرن بهدف في الدقيقة العاشرة عن طريق مات ديربيشاير الذي استغل تمريرة متقنة من زميله بيني مكارثي، وفي الدقيقة 36 رد ديربيشاير الجميل، ومرر كرة برأسه لزميله الجنوب أفريقي مكارثي أحرز منها الهدف الثاني.



وفي بداية الشوط الثاني، سجل ديربيشاير الهدف الثالث لبلاكبيرن من ضربة رأس لكرة عرضية لعبها بريت أميرتون، واختتم لاعب الوسط النرويجي مورتن غامست بيدرسن الرباعية بتسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء.



وعلى ملعب "كرايفن كاتيدج"، تغلب فولهام على ضيفه ستوك (درجة ثانية) بثلاثة أهداف نظيفة للإيطالي فينشينزو مونتيلا القادم مؤخرا من روما (11) ،أما الهدف الثاني لفولهام فكان من نصيب الأميركي براين ماكبرايد (39)، فيما أضاف البولندي توماس رادزينكي (54) الهدف الثالث.



وعلى ملعب "سانت أندروز ستاديوم"، فاز ريدينغ على مضيفه برمنغهام سيتي، ثاني الدرجة الثانية، بثلاثة أهداف لديف كيتسون (3) والكونغولي ليروي ليتا (41 و82)، مقابل هدفين لمارتن تايلور(47) والسويدي سيباستيان لارسون (90).



وعلى ملعب "أتشون غايت"، عانى ميدلزبره أمام مضيفه بريستول سيتي (درجة ثالثة) فتعادل معه بهدفين للنيجيري ياكوبو اييكبيني (4) ومالكولم كريستي (23)، مقابل هدفين لريتشارد كيوغ (53) وسكوت موراي (59).



وفي المباريات الأخرى، فاز بارنيت على بلايموث بهدفين نظيفين، وكريستال بالاس على برستون نورث أند بهدفين دون رد ودربي كاونتي على بريستول روفرز 1-صفر، وايبسويتش على سوانسي 1-صفر فيما تعادل بلاكبول ونوريتش سيتي بهدف لكل منهما. ويلعب لاحقا مانشستر يونايتد متصدر الدوري مع بورتسموث السادس في أقوى مباريات هذا الدور إلى جانب لقاء آرسنال وبولتون اللذين يتواجهان الأحد، فيما يلعب تشلسي مع نوتنغهام فوريست، ومانشستر سيتي مع ساوثمبتون، وولفرهامبتون مع وست بروميتش ألبيون.





dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:48 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd