منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



لاتسيو وأودينيزي يضربان بقوة

حقق لاتسيو فوزاً كبيراً على مضيفه باليرمو الثالث بثلاثة أهداف نظيفة السبت على ملعب "رينزو باربيرا" وارتقى إلى المركز الرابع

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2007, 10:11 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



حقق لاتسيو فوزاً كبيراً على مضيفه باليرمو الثالث بثلاثة أهداف نظيفة السبت على ملعب "رينزو باربيرا" وارتقى إلى المركز الرابع في جدول الترتيب، فيما تغلّب أودينيزي على تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.



في المباراة الأولى، سجّل الأهداف توماسو روكي (45 و78) وسيباستيانو سيفيليا (52) ليحقق لاتسيو الفوز التاسع له هذا الموسم مقابل 6 تعادلات و6 هزائم.



وبالعودة إلى مجريات المباراة التي استهلّها باليرمو بقوة، كان أندريا كاراتشيولو قريباً من وضع المضيف في المقدمة في الدقيقة العاشرة، لكن الحارس أنجيلو بيروتزي حارس لاتسيو لم يجد صعوبة في إبعاد الخطر.



وسنحت فرصة خطرة لباليرمو لافتتاح التسجيل عبر دافيد دي ميكيللي الذي تلاعب بالمدافع على الجهة اليسرى قبل أن يسدد بيمناه من خارج المنطقة لكن بيروتزي كان لها بالمرصاد مرة جديدة (20).



وتمكن روكي من افتتاح التسجيل للاتسيو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بعدما توغل النيجيري ستيفين ماكينوا في الجهة اليسرى قبل أن يسدد، فارتدت الكرة من أوجينيو كوريني ووصلت إلى روكي الذي سددها بيمناه في المرمى.



وفي الشوط الثاني، عزز سيباستيانو سيفيليا تقدم فريقه بكرة رأسية بعد ركلة حرة (52)، قبل أن يسجل روكي هدفه الثاني وهدف لاتسيو الثالث من ركلة جزاء بعد خطأ من كوريني على ماكينوا (78) ليرتفع رصيد فريقه إلى 30 نقطة ويصبح رابعاً مؤقتاً، فيما تجمد رصيد باليرمو عند 39 نقطة في المركز الثالث.



<H2 align=justify>ثلاث نقاط ثمينة لأودينيزي</H2>وفي المباراة التي سبقت مباراة لاتسيو وباليرمو، حقق أودينيزي فوزاً غالياً خارج ملعبه على مضيفه تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدفين.



تقدم أودينيزي بهدف في الدقيقة 18عن طريق لاعبه كريستيان أوبودو ثم سجل باولو باريتو الهدف الثاني في الدقيقة 32.



وعزز أودينيزي تقدمه بإحراز الهدف الثالث عبر اللاعب أسامواه جيان لكن ألفيس أبروسكاتو أحرز هدف تورينو الأول في الدقيقة 77 قبل أن يسجل هدفاً ثانياً في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.



ومنح هذا الفوز الضيوف ثلاث نقاط ليصبح رصيده 29 نقطة ليحتل المركز الرابع بينما تجمد رصيد تورينو عند 22 نقطة ليبقى في المركز الرابع عشر، فيما يتصدر إنتر ميلان الترتيب برصيد 54 نقطة وبفارق 11 نقطة عن روما صاحب المركز الثاني.





dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:03 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd