منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



ليون يتعادل ولومان يسقط مرسيليا

واصل ليون حامل اللقب في الأعوام الخمسة الماضية والمتصدر عروضه المتأرجحة في الآونة الأخيرة فتعادل مع ضيفه نيس التاسع عشر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2007, 10:13 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



واصل ليون حامل اللقب في الأعوام الخمسة الماضية والمتصدر عروضه المتأرجحة في الآونة الأخيرة فتعادل مع ضيفه نيس التاسع عشر قبل الأخير بهدف لكل منهما، فيما أسقط لومان ضيفه مرسيليا الثاني بالفوز عليه بهدفين نظيفين السبت في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.



على إستاد "جيرلان"، فشل ليون في تعويض خسارتيه المتتاليتين في الدوري أمام مضيفه تولوز صفر-2 وضيفه بوردو 1-2، واكتفى بنقطة واحدة أمام ضيفه الضعيف، رافعاً رصيده إلى 51 نقطة من 3 تعادلات و16 فوزا، مقابل 3 هزائم.



ووجد بطل فرنسا نفسه متأخرا في الدقيقة 35 بهدف للعاجي باكاري كوني الذي استغل تقدم الحارس غريغوري كوبيه ليخدعه بكرة ساقطة أطلقها من حدود المنطقة.



ولم يطل رد ليون كثيرا فتوغل سيدني غوفو في الجهة اليمنى وتلاعب بمدافعين قبل أن يمرر إلى التشيكي ميلان باروش فلم يجد الأخير صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك في مرمى نيس (39)، مسجلا هدفه الأول مع فريقه الجديد وفي ثاني مباراة معه بعد انتقاله إليه من أستون فيلا الإنكليزي.



<H2 align=justify>لومان يهزم مرسيليا</H2>وعلى ملعب "ليون بولي" في افتتاح المرحلة، أسقط لومان ضيفه مرسيليا الثاني بالفوز عليه بهدفين نظيفين واضعاً حداً لمسلسل انتصارات ضيفه والتي بلغت 5 في جميع المسابقات.



وسجل جيمس فونشون في الدقيقة 38 والبرازيلي غرافيت في الدقيقة 83 من ركلة جزاء هدفي لومان الذي ثأر لخسارته أمام مرسيليا (صفر-1) في مسابقة الكأس منذ أسبوع.



وتجمد رصيد مرسيليا عند 36 نقطة وخسر مركزه الثاني لمصلحة ليل الذي تغلب على مضيفه بوردو على ملعب "بارك ليسكور" بهدف سجله مروان شماخ (78 خطأ في مرمى فريقه) فرفع ليل رصيده إلى 39 نقطة وأصبح ثانيا بانتظار لقاء لنس مع سانت اتيان الأحد.



وعلى ملعب "بارك دي برينس" في العاصمة، تعادل سوشو مع مضيفه باريس سان جرمان من دون أهداف، فرفع رصيده إلى 35 نقطة وأصبح خامسا مؤقتاً.



وتعادل تولوز مع ضيفه المتعثر تروا بهدف لدومينيك أريباجي (28)، مقابل هدف لسيدريك باربوزا (8) كما فاز رين على ضيفه فالنسيان بهدف سجله رومان دانز (6)، وموناكو على مضيفه سيدان بهدف سجله العملاق التشيكي يان كولر (1).



وفي مباراة أخرى، تغلب لوريان على مضيفه نانت بهدفين لأندري بيار جينياك (22) وفابريس أبرييل (54).





dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:58 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd